الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوا على زيتونه اقرار ولي امرهااااااااااااااااااا

الحقوا على زيتونه اقرار ولي امرهااااااااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيتونه
    زيتونه

مبتعث مجتهد Senior Member

زيتونه التشيك

زيتونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى معلمة , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • معلمة
    • أنثى
    • السعوديه, ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 31st, 2008, 12:48 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااامولي
    على الكل
    اول شي بقولكم وابشركم اني دققت قبل موعدي ومشت الامور تمام وقبل شوي طلع اخوي ومعاه ايصال استلام الوثائق بس تدرون وش الطاااااااااااااااااااااامه انهم ما اخذوا اقرار ولي الامر ليش؟ شكلهم حطوا ملفي يسااااااااااااااااار وقالوا مو لازم تكمل اوراقها لانها مستبعده وثاني ماكتبوا لي على الموقع تم ترشيحك لسى الكلام اللي اول مكتوووووووووووووووب ما تغير اش اسوي؟ الحمدلله الامور مشيت بس اقرار ولي الامر هذا اللي مجنني مافيه احد ما اخذوه منهم الكل سلمه انا اصلا ماطلبوه من اخوي
    اش سوي قولوا لي؟
  2. ايوا ياجماعه فيه كثير دققوا اوراقهم وجاهم تم ترشيحك على حسب ماقالوا لنا في الموقع هنا يمكن معدلاتهم عاااااااااااااااااااااااااااااااليه جدا ماشاء الله عشان كذا دايركت جاهم ترشيح ما اعرف اش الموضوع بالضبط طيب بسال احد من اللي غيروا في معدلهم او عمرهم يقولوا لنا جاهم تم الترشيح؟ ولا لا؟ وبعدين مارديتوا على موضوع قرار ولي الامر معقوله مو ضروري؟ يمكن نسيوه؟ يعني اروح اذكرهم؟
    7 "
  3. شوفي

انا يوم قدمت ما جبت لهم التوصيات وقالي مش مهمة لكن لو موجودة يكون افضل

قلت له اقدر ادبرها لك الأسبوع هذا قالي لا خلاص .... اصلا نحنا بنرسل الأوراق من ثاني يوم للرياض

الشاهد من الحكي كله التالي:
    1- اخوك يقدر يرجع لهم ويعطيهم الأقرار اليوم العصر لسى باقي وقت ما يمديهم ارسلوا الأوراق.
    2- يعني لسى ما يمديهم عملوا تحديث للموقع عشان يبان عندك ان تم ترشيحك. وخير دليل انك شفتي ان ما معاهم اجهزة حاسب عشان تقولي طوالي يمديهم حدثوا البيانات.

وبعدين لا توسوسي يا بنت الناس وربك يسهلها بس اهم شي ارسلي اخوك بالإقرار عشان ما يكون عندهم حجة ان اوراقك ناقصة.
    7 "
  4. ايوا ياجماعه فيه كثير دققوا اوراقهم وجاهم تم ترشيحك على حسب ماقالوا لنا في الموقع هنا يمكن معدلاتهم عاااااااااااااااااااااااااااااااليه جدا ماشاء الله عشان كذا دايركت جاهم ترشيح

ما أتوقع كذا أبداً مستحيل أصلا يطلع الترشيح بهذي السرعه حتى لو كان المعدل 6 من 5
    لأن ببساطه الطلب يمر بمراحل مرتبه حسب وقت و تنظيم معين :
    1/ حفظ الطلب
    2/ تدقيق الطلب
    3/ الترشيح للمفاضله
    4/ القبول النهائي
    5/ اصدار قرار الابتعاث

فتطمني يا اختي لسا بدري ع الترشيح و نصيحه لك لا تصديقي كل ما ينكتب هنا إلا لما تشوفي بنفسك ..
    7 "
  5. يسعدكم كلكم واحد واحد وابشركم اخوي رجع لهم وقالهم على اقرار ولي الامر انصدموا قالوا كيف ما اخذناه؟ هاته هاته الحين نحطه كويس انك رجعت لنا بنفس الوقت كان المفروض اننا نقفل الساعه 12 بس صار عندنا شغلات وماطلعنا حظك حلوا.ياعيني بكذا فرحت وتطمنت
    اما بالنسبه لك يل بولمير فعلا ترا انا موسوسه الكل يقلي هذي الكلمه هههههههههههههههههه

وفعلا المفروض ما اصدق اي كلام بالمنتدى والله شفت واحد مدري وحده كاتب انوا تم ترشيحه صدموني الله يصدمهم بعلبة مناديل يا شيخه زي ما فجعوني>>>>معدلها قليل ومن الحين تطارد الترشيح خخخخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.