الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طاش طاش طاش ما طاش

طاش طاش طاش ما طاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sorai
    sorai

مبتعث مستجد Freshman Member

sorai غير معرف

sorai , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى post graduate student , بجامعة sookmyung woman's university
    • sookmyung woman's university
    • post graduate student
    • أنثى
    • seoul, seoul
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

August 1st, 2008, 05:59 AM

ما اقول الا اللة يهديني بس انا يوم جيت ارتب اوراقي وجبت بطاقة العائلة الاصل لقيت اني مدخلة بيانات القديمة والوالد مجدد البطاقة بتاريخ ومدينة جديدة والحين انا متوهقة اخاف اروح التدقيق ويقولون مستبعدة بس انا باجيب الصورة اللي دخلت منها البيانات واحاول اشرح لهم بس اللي صارلة موقف شبية او احد من ربعة يشور علي وله مني صالح الدعاء وللجميع بالتوفيق والقبول انشاء اللة المشكلة حتى النسبة تفشل بعد
  2. الموضوع جدا جدا بسيط ...

خذي كرت العائلة القديم و سلميه مع الاوراق وكأن الوالد ما جدد

اصدار الكرت ...

انا قدمت عالبعثة بجوازي القديم وجددته وبعدين اكملت الاجرائات النهائية

بالجواز القديم .... اهم شيء يكوون فيه صور للنسخة القديمة ...

لا تبلغيهم بالتجديد وكملي اجرائاتك بالقديم والله يسهل امركـــ ...
    7 "
  3. لا ما بيستبعدوك
    اولا لانو ممكن تعدليها وقت التدقيق وتحطيلهم الاثباتات
    ثانيا
    لانك منتي لاعبة في بياتك العلمية اللي هما حاطين الشروط عليها زي المعدل و العمر
    والله ييسرلك امورك ويكتبلك اللي فيه الخير
    7 "
  4. لا نصيحتي لك $عدليها لما تاخذي ورقة تعديل بيانات .... عشان ما يقولون لك بعدين مافيه تعديل وليه وليه ... من الحين عدلي بياناتك
    انا نفس الشي صار وياي ..
    كتبت تاريخ الهوية خطأ
    وطلبت تعديل ولا كان فيه أي مشكله
    بالتوفيق يارب
    7 "
  5. واللة مشكورين على تجاوبكم شوي طمنتوني بس انا المشكلة يا اخ the sniperان البطاقة المجددة هي اللي عندي منها اصل والقديمة الاصل ماهي موجودة يعني لما بااطابق بيلاحظون الفرق ومالي اسوي الا زي ماقال الاخtrop اشرح لهم السالفة وانشاء اللة يكتب لي البعثة
    بس عندي استفسار ثاني انا الحين سجلت اني متخرجة من كليات البنات اللي بالدمام والحين صارو تبع جامعة فيصل هل بيقولون لي وشولة ما حطيتي انك متخرجة من فيصل ولا بمشونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.