الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا اللي صار بمتابعة الطلب بعد ما دققت اوراقي وانا مغيره بمعدلي

هذا اللي صار بمتابعة الطلب بعد ما دققت اوراقي وانا مغيره بمعدلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيتونه
    زيتونه

مبتعث مجتهد Senior Member

زيتونه التشيك

زيتونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى معلمة , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • معلمة
    • أنثى
    • السعوديه, ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 1st, 2008, 02:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعا انشاء الله بخير المهم

يا جماعه انا غيرت بمعدلي ولما رحت للتدقيق زي الكل عطونا استمارة تعديل بيانات وعدلت بياناتي الحين دخلت لمتابعة الطلب لسى كاتبين تم حفظ بياناتك وعند البيانات الاكادميه صفحة بيضاااااااااااااااااااء حاذفين كل الخيارات نفسي اعرف ليش؟وبالرغم اني عدلت معدلي عندهم الا انهم ما عدلوه بالموقع عندي. زي اللي كتب 82 وهو 82.25 عدلوله وبان عنده باستمارة متابعة الطلب على طول لانه يمكن منطبقه عليه الشروط

النتيجه اللي تتوقعها زيتونه من هذا الكلام كله:

ان الوزاره اخذت اوراقنا للاسباب التاليه:

1- امتصاص لغضب الطلاب من جهة شروط الابتعاث الرابع مافيهم للمشاكل ولكثرة الشكاوي
    2-يبغون يسون دراسه في نسب المتقدمين اللي عدلوا واللي تنطبق عليهم الشروط واللي ملفاتهم ناقصه واللي تم ترشيحهم طبعا الدراسه بتكون بالميه يعني مثلا 25% ملفاتهم ناقصه....وهكذا
    3-واعتقد كما اعتقد الكثير ان استمارة التعديل تحمينا من اي مساءله قانونيه كذا هما فادونا واستفادوا

هيا فتحوا اذانكم وصحصحوا معاي هذا الكلام من راسي من توقعاتي يعني ماعندي اي مصدر موثوق قالي هذا الكلام بس حبيت تشاركوني بتوقعاتي وتعطوني من توقعاتكم

يعني بالعربي لاحد يرد علي ويهاجمني انتي كذابه وانتي مدري وشوا في ناس ماتفهم اش يعني ابداء رأي وتوقعات عشان كذا اكرر واقول
    هذا كلام من راس زيتونه هذا كلام مو صهييييييييييييييييييييييييه(صحيح) هذا يمكن كلوا ما في صهييييه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ <<<<تتقن جميع اللغات

يالله ماراح اطول عليكم اخليكم مع اطروحتي <<<<<<والله خثاريدك الزايده من راسك

انا حاسه ان الوزارة بتمسكني مع شوشتي<<<<فضحة نفسها واعترفت انها كدش

للجميع تحياتي

زيتونه المنتحره
  2. لحظه نسيت اقلكم حاجة كل اللي قدموا بالموقع الكترونيا طلعت اسمائهم مبدأيا يعني محد قدم وماطلع اسمه اوك هذي المرحله الاولى
    المرحله الثانيه راح تطلع كل اسماااااااااء اللي الشروط انطبقت عليهم
    المرحله الثالثه هيا الترجيح بين اللي انطبقت عليهم الشروط وبعدها يطلع القبول النهائي
    وهذا الشي اول مره يصير من الثلاث بعثات اللي صارت قبل
    7 "
  3. ههههههههههههههههههه مع كثره الكلام اللي نسمع والاخبار الجديده والحاجات هذي صار ماعندنا استعداد نسمع كلام من راسك وتوقعاااتك ههههههههههههههه يعني زي مايقولون ماتحملنا المصادر الموثوقه بنتحمل كلام من راسك
    عموما يعطيك العافيه وماقصرتي .. والكلام اللي صار معك صار لي برضو ... ونقول يارب سهل
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تعجبيني يا زيتونه تضحكين في أصعب اللحظات ماشاااالله عليك
    والله ماعندي اي توقع بس ممكن يكون مثل ماقلتي خلي أملك بالله كبير
    ربي يوفقك و يسعدك و يحقق لك كل اللي تتمنيه ..
    7 "
  5. اااااااااااااامين يارب سهل لنا ويسر امورنا

سعوديه وكلي امل :لا ماصار لي اي تغير الا انهم حذفوا كل معلوماتي الاكادميه مره الصفحة صارت بيضاااااااااااااااء مافيها اي شي
    انج عبدالله يا قصمنجي من جد والله مو قادرين نتحمل الكلام من المصادر الموثوقه كمااااااااااااااااااان اجي انا اهذري هههههههههههههههههه لو فكرت كذا قبل ما اكتب صدقني ما كتبت بس مافكرت
    7 "
  6. مزمزيل :والله من زود الحرقه اضحك يقولون الطير يرقص مذبوحا من الالمي

يارب يوفقنا كلنا ياااااااااااااااارب وان كان لنا خير فيها يسهلها لنا احنا اصحاب البيانات المعدله اذا ماجاتنا البعثه من رب العالمين مابتجينا من وزارة التعليم فيااااااااااااااااااااااااارب يسر لنا الخير يارب
    7 "
  7. ربي يوفقكم ان شاء الله وعقبال كلكم تنقبلون وكل واحد بالبلد اللي يبغي
    >>>> خلصصت من هم الابتعاث ^_^

انا ابغى اسالكم اللي راحو التدقيق طبعا الماستر
    ايش الاستمارات اللي طلبوها اللي تعبونها انتم
    يعني اللي اعرفه انو يبغون هذي حقت ولي الامر اللي يوقع فيها ويبغون هذا النموذج الطلب للاتحاق بالجامعه
    هل فيه استماره نطبعها او نعبيها غير ذوووووووول ؟؟
    اتمنى تردون علي بسرررررررررررعه

وربي يوفق الجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..Just Me..
    ربي يوفقكم ان شاء الله وعقبال كلكم تنقبلون وكل واحد بالبلد اللي يبغي
    >>>> خلصصت من هم الابتعاث ^_^

انا ابغى اسالكم اللي راحو التدقيق طبعا الماستر
    ايش الاستمارات اللي طلبوها اللي تعبونها انتم
    يعني اللي اعرفه انو يبغون هذي حقت ولي الامر اللي يوقع فيها ويبغون هذا النموذج الطلب للاتحاق بالجامعه
    هل فيه استماره نطبعها او نعبيها غير ذوووووووول ؟؟
    اتمنى تردون علي بسرررررررررررعه

وربي يوفق الجميع

الاستماره اللي نطبعها اللي هيا

النموذج اللي عبيناه من موقع الوزاره للتقديم على البعثات اللي فيه البيانات حقتنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.