الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى يبدأ العام الدراسي في بريطانيا؟؟

متى يبدأ العام الدراسي في بريطانيا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم بالإبتعاث
    الحلم بالإبتعاث

مبتعث مستجد Freshman Member

الحلم بالإبتعاث البرازيل

الحلم بالإبتعاث , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من البرازيل , مبتعث فى البرازيل , تخصصى في علم الغيب , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • في علم الغيب
    • أنثى
    • ـــــ, قطعة من العالم
    • البرازيل
    • Aug 2008
    المزيدl

August 1st, 2008, 10:24 PM

متى يبدأ العام الدراسي2008-2009 في بريطانيا وكندا واستراليا في معاهد اللغة بشكل خاص ؟

وهل تظنون أن المدة كافية للمتقدمين للمرحلة ال4 لكي يستخرجوا الفيز والتأشيرات ويضبطون باقي امورهم ؟بالذات البنات لأن وراهم هم لا قبله ولا بعده (بلوه بعيد عنكم) وهي المحرم وكم بنت تستحق الإبتعاث وبجدارة لكن المحرم مافيييييييييييييييييه.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم بالإبتعاث
    متى يبدأ العام الدراسي2008-2009 في بريطانيا وكندا واستراليا في معاهد اللغة بشكل خاص ؟

وهل تظنون أن المدة كافية للمتقدمين للمرحلة ال4 لكي يستخرجوا الفيز والتأشيرات ويضبطون باقي امورهم ؟بالذات البنات لأن وراهم هم لا قبله ولا بعده (بلوه بعيد عنكم) وهي المحرم وكم بنت تستحق الإبتعاث وبجدارة لكن المحرم مافيييييييييييييييييه.
    حياك الله اختي ويا هلا والله فيك نور المنتدى بوجودك ....اول مشاركه في مبتعث وان شاء بتستانسين بين اخوانك وخواتك هنا وبتلاقين حل لمشاكلك
    اما سؤالك اختي فقرأت لأحد الاخوان ان المعاهد بإمكانك تلتحق بها في اي وقت يعني ما فيه اي مشكله عندك ....وامور الوزارة تآخذ تقريبا 6 اشهر على الاقل حتى تسافري لبلد الابتعاث يعني اتوقع والعلم عند الله ان وفود المبتعثين للمرحلة الرابعه حتقلع طائراتهم بداية من شهر 2 ...
    بس بسئلك سؤال اخ لأخته ....المحرم الوزارة هي التي اقرته ....ام انه شرع ربنا الحكيم الذي بلغه نبينا الكريم ؟؟
    ابيكي تقرأين الموضوع هذا وتقرأين الردود
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=58203
    وتلاقين ردي رقم ((9))وبالاخص الرد رقم ((19)) اقرأية واعطيني رايك بكل الموضوع وبكل الردود واي رد اقتنعتي به ....
    والله يوفقك ويفتحها بوجهك وين ما وجهتي وجهك
    همسه في اذنك اختي //لو ضايقك كلامي فاعتبريه كلام اخوكي الصغير لا تآخذيه عليه
    7 "
  3. يانااااااااااااااااااااس أنا أبداً ماقصدت أعترض على مسألة المحرم لأني مؤمنة بها وبشدددددددددددددده ولاكان رضيت أروح بدونه مهما كان العرض والفرصة
    كل مافي الموضوع إني حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايسه أدورمحرم ومو لاقيه فحبيت افضفض و أفرغ حرتي وقهري
    بس هذي كل السالفه

أمير إنت صدق أمير يعني إسم على مسمى بس حاول تتفهم الرأي الآخر وتنظر له من كذا زاوية يعني مو أي وحده تكتب عن المحرم يعني إنها معترضة على فرضه ووجوده.

هلا بك وتحياتي للجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم بالإبتعاث
    يانااااااااااااااااااااس أنا أبداً ماقصدت أعترض على مسألة المحرم لأني مؤمنة بها وبشدددددددددددددده ولاكان رضيت أروح بدونه مهما كان العرض والفرصة
    كل مافي الموضوع إني حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايسه أدورمحرم ومو لاقيه فحبيت افضفض و أفرغ حرتي وقهري
    بس هذي كل السالفه

أمير إنت صدق أمير يعني إسم على مسمى بس حاول تتفهم الرأي الآخر وتنظر له من كذا زاوية يعني مو أي وحده تكتب عن المحرم يعني إنها معترضة على فرضه ووجوده.

هلا بك وتحياتي للجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع
    حلم الابتعااث قولي آآآآآآآآآمين
    إن شاء الله تنامين وتصحين الا وتلاقي نفسك انك انقبلتي نهائيا وتوفر لك المحرم
    عسى الله فتحها بوجهك ياااااااااارب .....فضفضي وقولي اللي بقلبك ولو اخوكي امير ما سمع لك وما دعالك من بيسمعلك ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.