الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتوقعون يمشي حالي بالبرنت حق الجواز؟؟لان الجواز مو معاي..وبدقق بالبرنت

تتوقعون يمشي حالي بالبرنت حق الجواز؟؟لان الجواز مو معاي..وبدقق بالبرنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رنووووش
    رنووووش

مبتعث مستجد Freshman Member

رنووووش السعودية

رنووووش , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس رياض اطفال , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • بكالوريوس رياض اطفال
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 2nd, 2008, 02:13 AM

تتوقعون يمشي حالي بالبرنت حق الجواز؟؟لان الجواز مو معاي..وبدقق بالبرنت..يمشي حالي ولا لا؟؟؟
    انا عندي جواز بس عشانه فبيتنا الثاني والبيت مقفل ومامعانا مفتاحه وابوي مسافر لسا يرجع بعد اسبوعين ورحت الجوازات واعطوني برنت .........اش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟ينفع ولا لا
    لا وبعد مصغره نفسي سنه...
    وبكره التدقيق ياويليييييييييييييي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنووووش
    انا عندي جواز بس عشانه فبيتنا الثاني والبيت مقفل ومامعانا مفتاحه وابوي مسافر لسا يرجع بعد اسبوعين

والولد يبي حليب والحليب عند البقره والبقره تبي برسيم والبرسيم عند مدري منهو نسيتها ههههههههههههه تبين الجد عذرك طوويل

المهم ياعزيزتي شوفي الغرض من صورة الجواز التأكد من صحة الاسم بالانجليزي وتاريخ الميلاد وتاريخ الاصدار والانتهاء ورقم الجواز فقط

انتي ماعندك خيار الا البرنت واذا كانت البيانات هذي موجوده فيه حلو

ووضحي لها اذا سئلتك عن جوازك ظرفك الي صاير وانك راح تجيبينه اذا كان البرنت غير كافي

والله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  3. انا رااااااااااي انك تكسري الباب ... وتجيبي جوازك .....وبعدين عادي صلحي الباب

مستقبلك اهم من الباب ....
    على فكرة اذا ما معاكي بطاقة احوال ترى ماراح تمشي امورك ...
    لان امس لما رحت كان في كثير بنات مامعاهم بطاقة الاحوال الجديدة ومعاهم كرت العايلة فمامشيوا الا بجواز السفر ..
    نصيحتي اكسري الباب واذا رجع ابوكي بالسلامة قوليله الي سار واكيدد هو بيعذرك

وبالتوفييييييق ا شاء الله لكي ولباب بيتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.