الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدبلوم وش حصير لهم

الدبلوم وش حصير لهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مايساء
    مايساء

مبتعث جديد New Member

مايساء غير معرف

مايساء , تخصصى معندهمشي , بجامعة .......
    • .......
    • معندهمشي
    • غير معرف
    • ........, ........
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 2nd, 2008, 08:47 PM

مرحبا انا بصراحه صاحبة دبلوم كلية مجتمع حاسب الى ومعدلي2,62 من 4 جيد يعني

المهم انا مو عارفه كيف بيصير من ناحية القبول في البعثات وش المتطلابات وحتى المعدل المطلوب وكيف نسوي باختبارت القدرات والتحصيلي لاني ماسويتها ولا عندي فكره عن الموضوع
    دلوني وفهمني لاني بصراحة متلخبطه ومابيها تفوتني مثل اول بعثه قبل سنتين انقبلت بس ماقدرت اروح لاني حملت ورحت ادرس دبلوم ياحسره لانه الحين على شهادة الثانويه عدى عليها ماقدر اسجل عليها رغم انها حلوه بس الله يكتب اللي فيه الخير وياليت تفدوني

عسا الله يجعلها في ميزان حسناتكم وبصراحه انا انذهلت بهمت واحد في مساعدة الناس اسمه على ماظن ابو سعود,,
    ابي ادعيه دعوه يالله ياعلي ياقدير ياذا الجلال والاكرام انك تجعل عبدك هذا ممن يدخل جنتك من غير حساب وانك يارب تسكنه فردوسك وتجعله من كل ضيق مخرج وترحمه برحمتك وتنصره دنيا واخره وصلى اللهم على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين,,

كلكم قولوا امين
  2. بالنسبة للدبلوم

كلنا إلى الآن ما نعرف ايش هي الشروط .. لكن في خبر يقول انهم رح يفتحو التقديم للدبلوم بعد شهر والله اعلم!
    واذا تحبي تتابعي اخبار الدبلوم .. بامكانك الإطلاع على المواضيع الموجودة في قسم الطلاب المتعثرين

وبالنسبة لدعوة الأخ ابو سعود
    آمييين يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.