الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عشان تريح مخك بمركز التدقيق... أدخل وشوف

عشان تريح مخك بمركز التدقيق... أدخل وشوف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكيم المنتدى
    حكيم المنتدى

مبتعث مستجد Freshman Member

حكيم المنتدى الولايات المتحدة الأمريكية

حكيم المنتدى , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة University of Missouri - columbia
    • University of Missouri - columbia
    • هندسه صناعيه
    • ذكر
    • Columbia, Missouri
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 10:18 AM

السلام عليكم ...

أنا اليوم 3/8 رحت ودققت أوراقي ...

عشان تمشي أمورك زين بالنسبه للبكالاريوس سو اللي بقولك :

طبق الشروط كامله بالموقع ... يعني تطبع طلب الإلتحاق اللي هو أول شيء سويته ..

وتأخذ صورة الهوية الوطنيه "البطاقه الجديده" هذي ممكن يمشونك بها إذا عندك القديمه و صورة الجواز

ساري المفعول وتدبرنفسك وتعبي نموذج طلب الإلتحاق وتطبعه وتوقع عليه وصورة الأصل للثانوية العامة

وتطبع نتيجة القدرات والتحصيلي "من موقع قياس ثم إستعلام النتائج " وتجيب ترجمة للثانوية من أي محل معتمد ما

يحتاج تصديق و صورة حسن سيره وسلوك وللبنات الإقرار يا تطبعينه أو تلقيه مطبوع عندهم وبس ...

طبعا ما في أي تدبيس للأوراق ولو فيه شيلها عادي وجب معاك قلم جاف وتجيب الأصول التاليه مهمه جدا :

1- أصل الجواز 2- أصل الشهاده الثانويه 3- أصل البطاقه

وأي شيء مو عارفه أو عنك أخطاء بالبيانات تكلم المشرف عادي تقوله أخطاء مو تزوير

ولو ما في إستجابه منهم تلقى المشرف للوزاره روح له على طول ما فيها كلام ...

وخلك واثق وما في أي مشاكل والدنيا سهاله ... وبالتوفيق إنشاء الله

" إدعوا لي إني أطلع بعثه وأروح لجامعة كولومبيا بميزوري أمريكا عشان أكون مع خوي سوا "

2. يعطيك الف عافيه وعقبال السفر انشالله

بس عندي كم سؤال لو تكرمت

س1/اصل الشهاده لازم اجيبه لاني انا سجلت بالجامعه والملف عندهم؟؟ومعي صوره مصدقه؟؟

س2/لازم الشهاده تترجم لاني سمعت ان خريجين هالسنه بعضهم مترجمه من المدرسه خلاص ما يحتاجلها ترجمه؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. س1/اصل الشهاده لازم اجيبه لاني انا سجلت بالجامعه والملف عندهم؟؟ومعي صوره مصدقه؟؟

ج/ لازم وضروري ولو ما جبتها ما راح يدخلوك .. ولو لا قدر الله ما جبتها " بس مو أكيد 100 ب100" رح

مستشار الوزاره اللي عندهم وكلمه وإنشاء الله خير ...

س2/لازم الشهاده تترجم لاني سمعت ان خريجين هالسنه بعضهم مترجمه من المدرسه خلاص ما يحتاجلها ترجمه؟؟

ج/ إذا شهادتك مترجمه جاهزه من الوزاره ما يحتاج .. بس لو زيي أنا لازم تترجمها من محل ترجمه معتمد ويختمها المحل فقط ....
    7 "
  4. مشكور ياحكيم على موضوع الحلو وماقصرت بسيط وواضح
    انا الشهاده رحت ابي اترجمها قالي ماتحتاج ترجمه لانها مترجمه جاهزه بس ماادري عن شهادتك انت..

بس بسألك صورة حسن سيرة وسلوك انت ترجمتها ولا مايحتاج بس هذا سؤالي وبالتوفيق...
    7 "
  5. يا شباب انتبهوا ترا الشهادة الاصلية مهمة جدا

انا كلمت مستشار الوزارة وقلتله في بعض الطلاب سلموا ملفاتهم للجامعة وما يبغوا يسحبوا ملفاتهم لان القبول في الابتعاث غير مضمون

قال يقعدوا في جامعتهم احسن ويعطوا فرصة لغيرهم او يسحبوا ملفهم

يعني نسخة مصدقة ما ينفع لازم الاصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.