الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله عليكم شورو علي وش لسوات

بالله عليكم شورو علي وش لسوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ajmi
    Ajmi

مبتعث مستجد Freshman Member

Ajmi غير معرف

Ajmi , تخصصى طالب , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

August 3rd, 2006, 09:31 PM

السلام عليكم ياشباب

انا والله ابي اسأل ياشباب واللي عنده اجابه على هالسؤال ارجو الأفاده .
    سؤالي هو انا توني موضف صار لي شهر زمان ومقابله البعثه يوم الاحد الجاي فما ادري وش راح يسألوني عنه وهل راح يسألوني اذا كنت موضف ولا لا؟ وبعدين انا ما أبي افصل عن الوضيفه وبعدين يمكن ما يقبلوني في البعثه وضهر صفر اليدين. هل راح يعرفوا ان انا موضف في شركه ولا لا؟وبعدين انا سمعت شباب في امريكا يقولوا ان هم ماقدموا استقالتهم الا بعد ماحصلوا على القبول النهائي ، انا اقول ذيك المره ماكان فيه تشديد ومقابله اما الحين اهناك مقابله وتشديد وممكن هناك طريقه يشيكوا بها هل انت موضف ولا لا؟ ............... بالله عليكم شورو علي وش لسوات

اخوكم Ajmi
  2. والله ياخوي انت ماعليك مدام في شركه خاصه لان والله الوزاره ماعندها معند بنت اخت جدت شغالتنا والله مايدرون عن الموظفين الي عندهم ولاكن انت توكل علي الله وحاول تقول انك ماتشتغل لان لو قلت لهم يقلون جب لنا استقاله قل انا رجل اعمال ( اعلمك طرق كيف تنصب عليهم ) امزح ولاكن والله مايدرون وش السالفه ولاكن انت لاتفصل الابعد ماتاخذ التذاكر والله يوفقك اخوك المطرفي بوسطن
    7 "
  3. مشكور اخوي المطرفي والله ماقصرت حبيبي
    (الوزاره ماعندها معند بنت اخت جدت شغالتنا والله) هههههههههه والله صدقت اخوي ، بس اقولك اخوي يمكن ذاك قبل لم كان مافيه مقابله يعني لم كانو ياخذون الشباب بالهبل بدون مقابله وبدون الاخذ بعين الاعتبار النسبه. لاكن الحين اخوي احس انهم جادين بهالشي يعني يمكن يعملون بحث عن اللي متوضفين واللي موموتضفين ( والله اعلم) على العموم انا راح اعمل على شورتك ونشالله خير ( يعني انا ما ابي افصل من الحين وبعدين ما يبعثوني وضرب على راسي ) صح؟

اشكرك مره ثانيه اخوي وبالتوفيق لنا جميعا

اخوك العجمي:105:
    7 "
  4. أخي العجمي هم يسألون عن الوظفية الحكومية لأن من شروط الإبتعاث أن تكون مضيت على الأقل سنتين, أما الوظيفة في القطاع الخاص لا توجد مشاكل, حتى ترتاح إذا سألوك عن الوظيفة قل لهم أنك لست على وظيفة حكومية ولا أنصحك بالكذب عليهم لأنك لن ترتاح وسيظهر عليك الإرتباك (اللي في بطنه ريح مايستريح). هذا رأي وأسأل الله لك التوفيق والسداد
    7 "
  5. لا تكذب .... خلك صريح الصراحة راحة

يعني قل انا في وظيفة قطاع خاص اول ما تجيني اوراق الابتعاث بستقيل ..وصلى الله وبارك

لاني اخبر ان الي في القطاع الخاص لهم رقم تأمينات اجتماعية ...

وان دوراو اسمك ولقوه ؟؟؟؟؟؟؟ وسألوك وكذبت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش بيصير ؟؟؟؟؟؟؟

" ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب " الله يوفقك

وتراني انا نفس وضعك ......... الفرق ان ماعندي تأمينات اجتماعية !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.