الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالطول بالعرض ابجيب قبول

بالطول بالعرض ابجيب قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo7ammad
    mo7ammad

مبتعث فعال Active Member

mo7ammad غير معرف

mo7ammad , تخصصى NONE , بجامعة YIC
    • YIC
    • NONE
    • غير معرف
    • PERTH, Yanbu
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

August 4th, 2006, 07:28 AM

فقط اصحاب الخبرة اللذين حصلوا على قبول مشروط من جامعه امريكيه سواء من حملة الباكلوريوس او الدبلوم .

الشكر واصل للي دخل ناوي مساعده ! والله مدري من وين ابتدي ياحظي الردي , حنا من وين نحصلها من
    الوزارة ولا السفارة ولا الجامعات الامريكيه !!!
    نجيب من الاخر مشكلتي اني متسرع وانا اعترف بالشي هذا وواثق من نفسي زياده عن اللزوم قبل اكثر من شهر تقريبا مع بداية التقديم على الابتعاث كنت واثق بالقبول لااحد يقول واسطة ولله الحمد المعدل مرتفع وفضل من الله حصلت القبول ,,,,,,,, المهم قلت ياولد استغل الوقت و رح راسل بعض الجامعات اللي هي (University of South Florida, Florida International University, University of Central Florida) ,
    داعيه عليه امه اللي يقدم على هذه الجامعات !!!!
    وبعدين رحت ارسلت شهادة طبق الاصل لموسسه لمعادلة الساعات يقال لها (INTERNATIONA EDUCATION EVALUATORS IEE)

انا انجليزيتي متوسطه يعني ماوصلت لمرحلة البيرفكت بس تعتبر جيده نوعا ما بغيت اروح لمكتب لان اعتبره استغلال واضح للطلبه المساكين وقمت بالمراسله بنفسي مع العلم اني خسرت اكثر من قيمة المكتب بس مازلت مصر .

نجي للزبدة على قولتهم , من ذاك اليوم اللي هو قبل شهر تقريبا ارسلت جميع اوراقي ماعدا التوفل لان التوفل اختباره ياخذ وقت وانا بصراحه مااضمن اني اعديه , ارسلت الاوراق ومعها طلب قبول مشروط طبعا اول اسبوع طنش ومااحد رد علي ارسلت لهم اكثر من ايميل الاسبوع الثاني نفس الطريقه في الاسبوع الثالث ردوا كلهم مرة وحده وكانهم متفقين انه لازم ترسل درجات التوفل رحت ورديت قلت ياناس انا طالب قبول مشروط وذاكر جميع الاسباب ومنها اني احتاج الى دراسة انجليزي لمدة لاتتجاوز ثلاث شهور وانه بالقبول المشروط قد احصل عل منحه دراسيه (طبعا ماقلت لهم ان المنحه جتني لانه راح يعقدونها اكثر ويقولون ارسل الضمان المالي للجهه اللي حصلت على منحه من عندها ) ,,,, المهم جامعه ردت بنفس الرساله لازم تجيب درجة التوفل وفوقها كشف الدرجات الاصلي وكشف بمعادلة الساعات عن طريق مكتب معتمد والثانيه ماردت خير شر اما الثالثه طلعت لي بشي جديد انه لازم ترسل كشف الدرجات الاصلي وكشف بمعادلة الساعات
    + درجات الثانويه مع العلم اني معطيهم نسخه طبق الاصل لكل جامعه .

من ناحيه ثانيه مكتب معادلة الساعات يقول لازم ترسل كشف الدرجات الأصلي ويكون الإرسال عن طريق كليتك اللي متخرج منها ( أنا وين والكلية وين )؟

ملاحظة : كم كلمة اصلي فوق؟ وانا كم عندي اصلي غير واحد ؟ وانا وش يضمني اذا ارسلت الاصلي مايجيني رد اصلي ويروح علي الوقت في السفارة ؟

ومن الاصلي اللي يجاوبني على اسئلتي اللي تحت ؟

بليز للي عنده خبره لا يبخل علينا والله الوقت يمشي والنكهه مرة مقابلتي في السفارة بعد شهر وانا كل الفترة ذي كاني ماسويت شي !

ملاحظة ثانيه : شفتوا كل اللي فوق انسوه بس كان للاستعطاف .

انا ابي بس اجوبه للثلاثه اسئله اللي تحت واكون من الشاكرين المقدرين واتركوا الباقي علي !!

هل حصلت على قبول مشروط في أي جامعه في أي ولاية وهل أرسلت صورة طبق الأصل او الشهادة الاصليه ؟

هل يحتاج القبول المشروط في هذه الجامعة الى التقديم على معهد اللغه او لا ؟

ما اسم المؤسسة اللتي ارسلت اليها شهادتك لتقييمها وهل ارسلت صورة طبق الاصل او الاصل نفسه ؟

لاني خلاص بالطول بالعرض ابي قبول من أي جامعه انشاء الله في الاسكا وبعدين لاوصلت امريكا اقدر اغير .

يجزي اللي يجاوب على هذه الاسئله التوفيق دنيا واخره
  2. هذا انا دائما اطرح مشاكل وابي حلول واجد نفسي فجاءة احل مشاكل الاخرين وش ذنبي انا اذا الله خلقني محب للمساعدة شهم >>>>>> احم احم لايكثر ..

سؤالك اوخيتي انتي جاوبتي عليه بنفسك انتي قلتي انه مرافق والمرافق مايستوجب تسجيله في جامعه اومعهد بالنسبه للوزارة اما بالنسبه للسفارة فاكيد هم مايعرفون وش ذا المحرم فلازم ياخذ فيزا سياحه او يقدم على معهد او جامعه حتى يحصل على فيزة طالب وبكذا يقدم على الوزارة ويقول انه مرافق بس حصل على قبول في جامعه وراح يعاملونه معاملة مبتعث وليس مرافق ........تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  3. هذا انا دائما اطرح مشاكل وابي حلول واجد نفسي فجاءة احل مشاكل الاخرين وش ذنبي انا اذا الله خلقني محب للمساعدة شهم >>>>>> احم احم لايكثر ..

سؤالك اوخيتي انتي جاوبتي عليه بنفسك انتي قلتي انه مرافق والمرافق مايستوجب تسجيله في جامعه اومعهد بالنسبه للوزارة اما بالنسبه للسفارة فاكيد هم مايعرفون وش ذا المحرم فلازم ياخذ فيزا سياحه او يقدم على معهد او جامعه حتى يحصل على فيزة طالب وبكذا يقدم على الوزارة ويقول انه مرافق بس حصل على قبول في جامعه وراح يعاملونه معاملة مبتعث وليس مرافق ........تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  4. مرحبا اخوي

لو تبي نصيحتي اسحب عليهم ثلاثهم

اللي هذا اوله ينعاف تاليه

شوف لك جامعه ثانيه ماهي معقده في طلبات القبول

بالنسبه لموعدك في السفاره يكفي الاي توني من اي معهد وكشف حساب لثلاث شهور
    وقول لهم انك رايح على حسابك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.