الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثلاث استفسارات ... أرجو الدخول ....

ثلاث استفسارات ... أرجو الدخول ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرب الوفاء
    حرب الوفاء

مبتعث مستجد Freshman Member

حرب الوفاء الولايات المتحدة الأمريكية

حرب الوفاء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • فلوريدا, أورلاندو
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 8th, 2008, 08:00 AM

السلام عليكم ........
    عندي ثلاث استفسارات أتمنى اللي يعرف يجاوب عليها وما يبخل علينا .....

الأول : ما تلاحظون أنه في بداية الإعلان عن البعثة إنهم قالوا عدد المبتعثين سيكون 7000 مبتعث لكن قرأت إعلانهم الأخير يقولون من 4500 إلى 5000 مبتعث ؟؟؟؟ ممكن أحد يفهمنا السالفة ... ما أدري يمكن كنت أتحلم يوم قالوا 7000 أو ما أعرف أقرأ ....

الثاني : على أي أساس تتم المفاضلة بعد التدقيق ؟؟؟؟ سؤال مكرر من أختي layal_rr ولكن لم يجب أحد على سؤالها .....

الثالث : أنا جبت قبول من جامعة فلوريدا university centeral of floreda وهي جامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي ,, ولكن هل يساعدني ذلك في القبول ومتى أسلم الوزارة ورقة القبول من الجامعة ..؟؟؟...

الله يعطيكم العافية جميعا على هذا الموقع الذي لولاه بعد الله لم نكن نعلم ماذا نفعل ....
    وفي النهاية أريد أن أقول لمن لم يكتب له الابتعاث تذكروا دائما أنه قد يكون خير لك ومن لم يبتعث الله يعوضه بالأحسن من البعثة ...
    ...... الله يوفق الجميع سواء بالإقلاع أو بالبقاء .....

آسف جدا جدا جدا جدا جدا على الإطالة وأجر من ينفعنا لن يضيع ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.