الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب المراحل السابقه الرجو المساعده

طلاب المراحل السابقه الرجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد نفر
    واحد نفر

مبتعث مستجد Freshman Member

واحد نفر غير معرف

واحد نفر , تخصصى مهندس برمجيات , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مهندس برمجيات
    • غير معرف
    • Melbourne, VIc
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 8th, 2008, 10:56 PM

لسلام عليك .. اخواني عندي استفسار ..

الان و بعد تدقيق الطلب وش المطلوب مننا ؟ انا قريت موضوع يقول كبر المخده و انتظر .. انا مستعجل .. ما اقدر اسوي كذا .. يعني نقول انشاء الله اني بنقبل بعد المفاضل . وش الخطوه الى اسوي بعد كذا ؟

على فرض اني انا الى ابي اختار و اراسل الجامعه و المعهد.

و عندي استفسار ثاني .. الان الوزاره تقول لازم قبول في جامعه مشروط .. طيب انا ما ادري متى بخلص المعد عشان اعرف متى بدخل الجامعه ؟ كيف على اي اساس اقد احدد موعد الالتحاق بالجامعه؟

انا صراحه انسان مستعجل الى ابعد حد ..و سالفة اني اروح اخلي مكتب يتابع لي اوراقي مستحيله .. معليش من الى سمعة من الاعضاء هنا انه يصير تاخير من المكتب.

ارجو منكم المساعد و شكرا.
  2. اوكي فهمنا عليك
    اذا كنت مقدم بريطانيا او استراليا او نيوزلندا القبوا انشاء الله مايتئخر

تستلمه في الملتقى او بعد بشوي لكن اذا كنت في كندا او امريكا او غيره ممكن يتئخر
    وممكن تكون سعيد حظ ويوصل قبولك بسرعه

عموما الي عليك انك تسرع في استخراج الفيزا 00
    7 "
  3. انت الي عليك تسويه اول ماتعلن الاسماءشوف طلبات الفيزه تراها هذره طويله

وتجهزهم ودام انك استراليا انشاء الله بتستلم القبول في الملتقى واول ماتستلم القبول

ارسل اوراقك كامله لاصدار الفيزا وبتكون وقتها الوزاره ارسلت الضمان المالي لسفاره 000
    7 "
  4. طيب بنسبه للقبول الجامعه .. اقدم على اي ترم ؟ و على المعهد اقد على اساس انه كم قبل الجامعه ؟

يعني لو انا بقدم على انه القبول شهر 2 سنه 2009

هل اقدم على المعهد على انه في شهر 12 سنه 2008 ؟؟؟؟

و برضه انا الجامعه الى ابي اقدم عليها مو ما يمدحود المعهد الخاص بها ... وودي اقدم على معهد خارج الجامعه؟ كيف النظام بنسبه لهذي الحاله؟

اشكر جميع من يقدم معلومه مفيده ..
    7 "
  5. لو كان المعهد غير جيد تستطيع اختيار اي معهد هذا حسب كلام الدكتور الحربي

في ملتقى السنه الي فاتت

بنسبه للوقت انت رتب القبول حسب مستواك في اللغه وكم هي المده الي تتوقع انك تحتاجها في اللغه

3 شهور او 6 او 9 او 12
    7 "
  6. كح كح

مرحبا .. اول شي واحد نفر ابيك تركز معي .. بما اني صفقتني البعثه لين قلت امين انا وصديقاتي لين شفت اللي ماينشاف وحضرت الملتقى العام بكل دقهوفهمت كل الاخطاء .. لانها كانت تصير قدامي

اول شي انتحدك مستعجل صح

هذا يعتمد عليك وعلى شطارتك..

يعني تقدر تغامر بشغله وحده .. انه تسوي كل شي ويمكن مايطلع اسمك بالبعثه وهذا ان شاء الله انه لا ..

اذا كان قلبك حديد بقول لك الخطوات اللي تسويها .. ومجربه .. وانا اتبعتها لبعثة وحده بتطلع معي

اول شي ..قدم على احد المعاهد بالدوله اللي تبي وجيب قبول لغه.. ومو مهم مشروط او لا .. من المعهد اللي انت تبيه ويفضل نفس المعهد اللي تبي فيه الجامعه ..عشان تريح راسك وماتتورط هناك.. ولو قالوا لك الناس قبول مشروط تقول الوزاره ... قول مافي احد العام الا النادر لما الوزاره جابت لهم القبولات جابت بس معاهد.. وبعضها مو معروفه .. وبمقلع وادرين .. يعني اي شي تقبل ..

ثاني شي .. تطلع فيزا .. وهذا يجي بعد مايوصل القبول .. على طول .. وبتقول شلون اسويه بدون ضمان مالي .. هذا شي سهل .. بالقبول راح يجيبون لك المبلغ تكاليف الدراسه .. انت روح حط مبلغ قريب منه بالبنك وسو من البنك خطاب انه المبلغ بحسابك او حساب اخوك .. طبعا بالانجليزو ,, وكشف حساب ..ولازم يكون المبلغ محول للعمله حقت نفس البلد

تقول من وين اجيبها لو ماعندي .. دبر من اي احد يحط بحسابك ..ويحولها وبيوم ترج عالفلوس لها .. عمك خالك .. اي احد .. حتى لو خدامتكم ,,,, كح كح لتلطيف الجو مو اكثر

المهم

كذا تكون خلصت كل شي وجاهز

اول ماينزل القبول النهائي .. لا تحتري الملتقى .. انقز على طول لوزاره .. وحاول .. يمين يسار .. ومو تفشل من اول مره .. بالرغم ان الجاهزين على طول يعطونهم قرار الابتعاث .. وبعدين امر اركاب ..

وللمعلوميه هالطريقه ناجحه ميه بالميه .. وانا ناس معي سووها .. وراحوا قبل الملتقى وهم هناك

ولو تقول واسطه .. اقول لك وربي ماعندهم الا الدجه.. بس استفادوا من خبرة السابقين

ادري طولت .. بس احب افيد .. باللي عندي .. لاني حتى انا بمشكله .. وبطلع الحين .. وأألف مشكلتي بقصه ,,, واتمنى اللي فعلا يقدر يفيد .. يرد.. وولاتنسى مر على موضووعي .. لووووووووووووول

بالتوفيق يارب
    7 "
  7. روح السعووديه

مشكور جددددددا ما قصرتي .. والله فكيتي ازمه. و بالعكس ما طوليتي .. كل زياده فيها معلومات زياده

طيب بس باقي سؤالي الان .. على سالفة الجامعه .. هل اروح للوزاره و انا لسى ما جبت قبول من الجامعه ؟؟ على اي اساس توافق الوزاره ؟ اخاف الان لما اجيب قبول من المهعد تقول لي الوزار امسك الباب لين تجيب قبول من الجامعه ؟ او لما اروح ادرس .. يقولون لي امسك الباب ليه ما معك قبول جامعه ..
    معليش اتاسف على الاساله الاكثيره بس اخوك ضايه و مستعجل في نفس الوقت ..

شكرا جزيلا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.