الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول مشاركه لي واتمنى وقفتكم معاي

اول مشاركه لي واتمنى وقفتكم معاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noor m
    noor m

مبتعث جديد New Member

noor m غير معرف

noor m , تخصصى student , بجامعة somewhere
    • somewhere
    • student
    • غير معرف
    • Dhahran, dhahran
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 9th, 2008, 04:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه انا تعبت كثير عشان ألقى لأسئلتي أجوبة ولمشكلتي حل ودورت كثير بس ما عرفت مين اسأل ومين اثق بكلامه ومين أخذ بكلامه .. لين لقيت هذا الموقع وأتمنى انه ما يخيب ظني والقى الي يساعدني ويدلني للي أحتاجه ..

انا مشكلتي اني طالبه تخرجت من الثانويه قسم علمي ونسبتي العامه كانت 91.5 أما للمواد العلمية كانت 89.8 .. وكان من طموحي اني ادخل طب اسنان بس للاسف نسبتي الخاصه ماسمحت لي حتى ادخل الاختبار عشان مارضو يقربون الفاصله بجامعة الملك سعود ..

وكنت مصره اني ادخل القسم الي ابغاه فعرفت انه في تخصص دبلوم هو صحة فم واسنان يعني شي له علاقه بالاسنان وبالفعل الحمدلله دخلت له وانا من المتفوقات فيه ومعدلي الحالي 4,10 من 5 وباقي لي سنه واتخرج من الدبلوم ..

سؤالي هل فيه امكانيه اني القى بعثه انقل من الدبلوم واكمل بكالوريوس يعني قبل لا اتخرج؟
    اذا تخرجت بشهادتي الدبلوم هل ممكن اني القى بعثه اكمل فيها نفس تخصصي؟ وكيف ممكن اقدم عليها؟ وايش الشروط المطلوبة؟

اتمنى من كل الي عنده معلومات ممكن تساعدني وتفيدني انه ما يبخل علي وبكون له اكثر من شاكره ...
  2. ان شاء الله فيه مجال تكملي البكالوريوس بعد الدبلوم
    اما من ناحية نقل من الدبلوم للبالكوريوس قبل التخرج اتوقع مافيه
    والان بيفتحو برنامج خاص لدبلوم قريبا
    وتعرفي شروطهم
    واما الشروط الان والله مااعرف عنها شي

والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.