الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الذكي يدخل ويحاول يفهم ..مشكله ربط بين مبتعث البعثه 3 و 4 .. شلوون؟؟

الذكي يدخل ويحاول يفهم ..مشكله ربط بين مبتعث البعثه 3 و 4 .. شلوون؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح السعووديه
    روح السعووديه

مبتعث مميز Characteristical Member

روح السعووديه المملكة المتحدة

روح السعووديه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى باحثه في مرض سرطان الثدي , بجامعة جامعة ليدز
    • جامعة ليدز
    • باحثه في مرض سرطان الثدي
    • أنثى
    • ليدز, يورك شير
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

August 10th, 2008, 12:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف الحال وش اخباركم .. طبعا انا كنت من عضوات المنتدى الفعالات في مرحلة البعثه الثالثه .. اتوقع نكي بنت ابو متعب .. او شي من هالقبيل .. بس صارت لي ظروف وبعدت عن البعثه وعن كل شي sad2:

المهم .. المشكله كبيره .. وابي اقولها .. وابي احد يفكر معي .. لانه لي اسبوع افكر .. والحين تهورت .. قلت ماوراي شي .. نستفيد من الاخوان والاخوات .. بس لو مشاركه .. او فك عقده وحده .. وماخاب من استشار ..

اول شي .. انا من البعثه الثالثه وجاني قبول لكندا .. والمحرم الوالد .. وجاني قبولي وعند الفيزا .. لظروف الوالد ماقدرت .. اكمل وتركت كل شي على حاله ..

وهالسنه قدمت زوجة اخوي .. لبريطانيا.. يعني اخوي بيروح معها .. فقلت خل استفسر .. يمكن للحين بعثتي ماشيه .. فتحت كودي القديم .. لقيته اوكي .. شغال مو مقفل .. سالت الوزاره.. قالوا هاتي القبول والفيزا وتعالي نحول .. لك المحرم .. والدوله ..

الى هنا حلووو ...

اللي خايفه منه شغله وحده .. انا لو تاخرت شوي بالقبول والفيزا .. ونزلت القبولات النهائيه .. هل احرم من البعثه وتنلغى لمجرد صدور الاسامي ... هذي اول مشكله ..

الثانيه .. انه انا جبت لها قبول .. وبسوي لها الفيزا عن طريق كشف حساب ..

يعني .. هل تعتبر مقبوله .. بما انه معدلها عالي .. واواراقها بالتدقيق صحيحه .. حتى لو رفضوا اسمها .. هل تقدر تطلع لانه اوراقها كامله .. ومحرمها كامل .. ومعدلها اعلى من المطلوب ...

لانه انا شفت من التجارب اللي بالمنتدى .. انه في ناس يصدر لهم امر اركاب .. وهم ماجاهم القبول النهائي .. يعني يرسلون لهم بعدين قرار الابتعاث ويرسلون لهم بنفس الملحقيه ..

لانه معروف الاسباب للرفض اما معلوماته مو صحيحيه .. او تخصصه مو مطابق او بعيد نسبيا .. او موظف حكومي.. او اوراق مزوره .. او معدله تقريبا نفس المعدل المطلوب مو اعلى .. يعني يقولوا اكتفينا باعلى شوي ..

اللي عنده خلفيه عن اي طريقه .. يحط فكرته .. وحلو اننا نتناقش ...

وسوري طولت .. بس لو مااحد عنده حل .. اهم شي حطيت همي عندكم.. وفضفضت ..

ومالنا الا الدعاء .. لاتنسوني

وربي يوفق الجميع

اختكم

روحــ السعوديه
  2. اختي بجاوبك باللي اعرفة لكن اجاباتي مو شرط صحيحة

1-
    اللي خايفه منه شغله وحده .. انا لو تاخرت شوي بالقبول والفيزا .. ونزلت القبولات النهائيه .. هل احرم من البعثه وتنلغى لمجرد صدور الاسامي ... هذي اول مشكله ..

مدري

2-
    انه انا جبت لها قبول .. وبسوي لها الفيزا عن طريق كشف حساب ..

يعني .. هل تعتبر مقبوله .. بما انه معدلها عالي .. واواراقها بالتدقيق صحيحه .. حتى لو رفضوا اسمها .. هل تقدر تطلع لانه اوراقها كامله .. ومحرمها كامل .. ومعدلها اعلى من المطلوب ...

اختي الوزارة ما همهم عندك قبول او لا عشان يقبلونك لانه لو كان كذا كان كل الناس راحت تجيب قبول من الجامعات و راجعت الوزارة عشان يبتعثونهم
    لكن إذا عندها قبول وطلع اسمها من المقبولين نهائياً راح تخلص امورها بسرعة وتبتعث وفيه نقطة مهمة هنا ان المكافئة ما يعطونها لين يبقى شهر على الدراسة في الدولة المبتعث لها
    والجزء الثاني من سؤالك راح تتحول الدراسة على الحساب الخاص ولازم تكمل اجراءاته

اجاباتي قد تكون خاطئة

وبالتوفيق إن شاء الله
    ويارب ننقبل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح السعووديه
    بسم الله الرحمن الرحيم

كيف الحال وش اخباركم .. طبعا انا كنت من عضوات المنتدى الفعالات في مرحلة البعثه الثالثه .. اتوقع نكي بنت ابو متعب .. او شي من هالقبيل .. بس صارت لي ظروف وبعدت عن البعثه وعن كل شي sad2:

المهم .. المشكله كبيره .. وابي اقولها .. وابي احد يفكر معي .. لانه لي اسبوع افكر .. والحين تهورت .. قلت ماوراي شي .. نستفيد من الاخوان والاخوات .. بس لو مشاركه .. او فك عقده وحده .. وماخاب من استشار ..

اول شي .. انا من البعثه الثالثه وجاني قبول لكندا .. والمحرم الوالد .. وجاني قبولي وعند الفيزا .. لظروف الوالد ماقدرت .. اكمل وتركت كل شي على حاله ..

وهالسنه قدمت زوجة اخوي .. لبريطانيا.. يعني اخوي بيروح معها .. فقلت خل استفسر .. يمكن للحين بعثتي ماشيه .. فتحت كودي القديم .. لقيته اوكي .. شغال مو مقفل .. سالت الوزاره.. قالوا هاتي القبول والفيزا وتعالي نحول .. لك المحرم .. والدوله ..

الى هنا حلووو ...

ماتوقع تحرمي من البعثه انا اللي فهمته من اللي فوق يعني لو راح اخوكي ومرته قبول نهائي فالمتوقع ان البعثه ماتروح عليكي لان محرمك موجود في الدوله اللي تبغيها
    والله اعلم

الثانيه .. انه انا جبت لها قبول .. وبسوي لها الفيزا عن طريق كشف حساب ..

لا تعتبر تروح على حسابها الخاص لان الاسماء لسه ماطلعت انتي دقي عليهم واساليهم ويمكن تلاقي اجابه على هذا السوال
    بس معليش على اللقافه كم معدل مرت اخوكي؟؟

لانه انا شفت من التجارب اللي بالمنتدى .. انه في ناس يصدر لهم امر اركاب .. وهم ماجاهم القبول النهائي .. يعني يرسلون لهم بعدين قرار الابتعاث ويرسلون لهم بنفس الملحقيه ..

لانه معروف الاسباب للرفض اما معلوماته مو صحيحيه .. او تخصصه مو مطابق او بعيد نسبيا .. او موظف حكومي.. او اوراق مزوره .. او معدله تقريبا نفس المعدل المطلوب مو اعلى .. يعني يقولوا اكتفينا باعلى شوي ..

اللي عنده خلفيه عن اي طريقه .. يحط فكرته .. وحلو اننا نتناقش ...

وسوري طولت .. بس لو مااحد عنده حل .. اهم شي حطيت همي عندكم.. وفضفضت ..

ومالنا الا الدعاء .. لاتنسوني

وربي يوفق الجميع

اختكم

روحــ السعوديه

الله يرزقكي ويرزقنا يارب العالمين
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.