الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وبعدين ؟؟

وبعدين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7sas-sara
    a7sas-sara

ضيف

a7sas-sara غير معرف

a7sas-sara
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

August 10th, 2008, 10:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبابكم جميعاً

ربي يعطيكم العافية

وبالتوفيق للمبتعثين في المرحلة الرابعة. وما زلنا في مرحلة التدقيق.

يعني كتبو لي تم تدقيق طلبك. طيب وبعدين وش السوااااة؟

يالي عندكم المعلوومة لا تبخلوو علينا ترانا ضايعين مو عارفين وين الطريق؟
    وش نسوووي الان ؟
    هل نجهز بعض الاوراق المطلوووبة في المرحلة القاادمة ؟

يعني لا نطيح في نفس الحفرة الي طحناها في التدقيق ونحوووس حالنا في يومين وحنى نرتب اوراقنا.

يعني الله يوفقنا وننقبل كلنا وش الامور الي راح نمرها بعد تدقيق الطلب.

هل مثلاً نجدد جوازاتنا من الحين <<< نصووورها مثلاً.

اجهز اوراق زوووجي لانه محرم وله نية يدرس وش المطلوب عليه؟ يحتاج يعبي نموذج معياً؟

الاطفال اذا كانو موجودين << كثير منا تروح عن باله يطلع جواز لاحد ابنائه خاصتاً حديثين الولادة والي ما كملووو سنة .

قصدي ما نبي ننتكب ويفاجئونا بموعد ما نقدر نمسك قير السووني << حلوووة بس لا تعيديها

بصراحة انا ضايعة دووورووني يعني مو عارفين وش نسوووي

زوجي له نية يكمل دراسة في نفس البلد الي بروح لها يحتاج يترجم شهادة الثانوووية من هنى ويصدقها ؟

عندي طفلة ما كملة سنة الله يخليها لي ولبووها ما عندها جواااز نطلع لها الحين ولا نخليه ويا الفيزا ولا نطلع لها بطاقة جديدة ولا اخليها تنثبر عند امي ولا وش اسوويلها ؟؟؟؟؟

انا قصدي نبي نرتب للمرحلة الجاية عشان اذا طلبو منا اوراق او صوور تكون جاهزة ولا يصير تأخير من جهتنا لانكم مثل منتو عارفين تجديد جواز او تخريج بطاقة في الدوائر الحكومية تجيب الصخووونة ولا يقدرو احد

بعدين الى متى ونحنى ننطر ؟ يعني لو نصوووم بين اهالينا ونعيد معاهم ثم يقولو يلا طسوووو كل وحدة تاخذ محرمها او مرافقها ودلي دلي على التياااارة << واثقة بالحيل

جد ضااايعة ماني عارفة ويني .... طمنوووني تكفووون وش السوات؟؟ وبعدين ؟؟ وش القادم ؟ وش يبون منى بعد ؟؟ وش نجيب لهم ؟؟ متى نركب التيارة؟؟ متى نستلم الكتب الجديدة؟؟ متى نبداء الدراسة؟؟ مليت من الانتظار ...

انتو يالقديمين تعالو علموونا نووورووونا طمنونا وش نسووووي ؟؟

وشكراً للجميع وبالتوفيق لنا كلنا والي ما حالفه الحظ يارب دبّس الحظ في فانيلته السنة الجاية
  2. ههههههههههههه مدري ليه ضحكت وانا اقرا

بس كلٍ على همه سرى

انا باقي استنى تم التدقيق < ليومك ما جات

غير كذا انتي تفكرين بامور الجواز وذي الاشياء

انا افكر بالجامعه يعني وش الجامعه المناسبة لتخصصي وش متطلباتها لانهم يطلبون اشيا كثير للماستر
    باختصار يعني القبول للجامعه اولى تفكري فيه

ولسى لو انقبلتي سوالف ياطولها
    قبول وقرار ابتعاث وفيزا والاركاب ومدري وش اشيا ما تخلص

انا نفس الشي مدري وش السالفه ياليت احد يرتب امورنا << متفأله معها بالقبول اللي شكله ما بيجي
    7 "
  3. حبيبتي مالك الا انك تنتظري الترشيح النهائي لاتستعجلي على رزقك
    ((كل شي بوقته حلو))
    وبعد الترشيح الوزاره تطلب منك اللازم000

طيب لو ترجمتي اوراق زوجك وطلعتوا جواز للبيبي ومدري ايش وخساير
    وقدر الله ماطلع اسمك اش استفدتي؟؟؟؟
    عشان كذا مالك الاالصبر والدعاء ان الله يجعلك من المقبولين
    والف مبرووووووووووووك عالترشيح عوئبال عندنا
    7 "
  4. حبيبتي اول شي عتبي عليك لمن تقولي" تنثبر" لطفلك اللي تسوية اليوم راح يسير لك بكرة من طفلك يااااااااااااااااااااااااااالعاقلة
    بعدين بكل منطقة مكاتب معتمدة من التعليم العالي يترجمون الشهاااااااااااااااادة والسجل الاكاديمي ما يحتاج تروحين الجامعه وممكن تلقين احد وممكن ماتلقين
    7 "

5. الله يحفظكم جميعا اخواني واخواتي

صهيل نجد

يعني احط في بطني بطيخة وارقد ..... بالعربي السالفة مطوووولة ؟؟

وانا كل ما قالي زوجي قوومي نتمشى اقوله لا ابي ابلط على الكنبة وعيني ما تقوم من الرسائل الواردة ومتابعة الطلب انتظر القبووول

الله يكون في عونا ويالله سترك يارب وتوفيقك في تكملة الدراسة وطلب العلم

tegen

والله يا وخيتي وش نسوووي جالسين على جمر << وش دعوة بتحضري ارواااح

لا والله شووفي انا هذا الي جاني في الطلب وكنت مقدمة يوم الاحد في الخبر

كنت رايحة انا وزوجي وبنتي ومعاي كل شي تخيلي اني ماخذه شنطة للسفر وحاسبة اني بخلص تدقيق وبيقولولي رووحي المطار استلمي تذكرتك وسافري
    ودوخت زوجي وياي مسكين زين ما خليته يفصل من عمله ههههههههههه كان مداه مقطعني اوصال شقف

والله ما فكرت لا في جامعة ولا غيرها ... كنت افكر بس اني اكمل على تخصصي ويصير مجال لزووجي يكمل دراسة ويتحسن وضعه في الوضيفة

بس اعتقد ان الجامعات الي راح تجيب القبول منها الوزارة اكيد معتمده ولا انا غلطانه ؟؟

lili

والله يا اختي صادقة ان راح نخسر على الفاضي بس الله كريم انشاء الله يتم القبوول
    ويارب يوفقنا ونجتمع كلنا في طيارة وحدة

بس لا يلعبو في اعصابنا

حكي العيووون

مو قصدي اني اتركها لا بس ماني عارفة الوضع بعدين كلمة (تنثبر) << ميانة بيني وبين بنتي ....

بس والله مستحيل اخليها تنثبر الا وانا وياها منثبرة

تخيلي ما اسميها الا (جاكلين) <<< تتحلم من الحين بتغير اسم بتها خخخخخخخخخخ

طيب ما عندكم اخبار يمين يسااار عن النتايج ؟؟
    معقوولة يهدونا كذا من غير ما يطمنووونا ؟؟

شكل السالفة مطووولة الله يستر

تكفون يا اصحاب المرحلة الاولى والثانية والثالثة تعالو نوووروو طريقنا
    الله ينور ايامكم ويوفقكم

علمووونا خلونا نستفيد من تجربتكم

7 "

6. asooom

هلابك اختي منووورة يالغالية
    ولا تخافي الظاهر انهم يدققو بالحروووووف الابجدية
    مو باليووووم لان في ناس طلع لهم تم التدقيق وهم مقدمين يوم السبت وفي نفس اليوم ناس ما طلع لهم ونفس الشي بالنسبة لبقية الايام.

اطلبي من الله انه يسهلها على الجميع
    انا بنت خالي وياي في نفس اليووم بس بالليل وليمن الان ما كتبو لها شي
    في بعد ناس من مكة ومن الرياض على حسب المواضيع الموجودة في المنتدى وليمن الان ما دققو لهم

أعتقد أسماء او ترتيب حرووف

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas-sara

tegen

والله يا وخيتي وش نسوووي جالسين على جمر << وش دعوة بتحضري ارواااح

هههههههههه الله عليك

لا والله شووفي انا هذا الي جاني في الطلب وكنت مقدمة يوم الاحد في الخبر

كنت رايحة انا وزوجي وبنتي ومعاي كل شي تخيلي اني ماخذه شنطة للسفر وحاسبة اني بخلص تدقيق وبيقولولي رووحي المطار استلمي تذكرتك وسافري

هههههههههههه اما تدققي وتسافري انتي ابد مافي مجال سريع سريع

ودوخت زوجي وياي مسكين زين ما خليته يفصل من عمله ههههههههههه كان مداه مقطعني اوصال شقف

زين ماتهورتي وسويتيها

والله ما فكرت لا في جامعة ولا غيرها ... كنت افكر بس اني اكمل على تخصصي ويصير مجال لزووجي يكمل دراسة ويتحسن وضعه في الوضيفة

والله راضين باي شي بس تعرفين لازم يكون المكان زين تخيلي تعيشين بمكان مرره غالي حتى مويه بالعافيه تشترين و و و

بس اعتقد ان الجامعات الي راح تجيب القبول منها الوزارة اكيد معتمده ولا انا غلطانه ؟؟

ماعندي مره خبر اكيد بس الوزاره لو جابت لك قبول بتجيب على كيفها يعني ماتدرين وين يحطونك غير كذا انا سمعت ان اللي مقدمين على ماستر الوزاره تجيب لهم قبلو لغة فقط ماتجيب لهم قبول من الجامعه لان الحصول على قبول للماستر صعب
    عاد ما ادري انتي مقدمه على ايش

الله يوفق الجميع

بعدين انتي جاك التدقيق وش جالسه تستنين بالبيت وما تطلعين ترى ان طلعت النتايج بوقت قريب بتكون باول رمضان حسب اللي سمعناه

يعني اطلعي وغيري جو وانسي البعثه الحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.