الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باطلع على حسابي(تكفون الشيمة يارجال)

باطلع على حسابي(تكفون الشيمة يارجال)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد زرار
    احمد زرار

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد زرار المملكة المتحدة

احمد زرار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى عاطل , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • عاطل
    • ذكر
    • ابها, عسير
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

August 11th, 2008, 04:17 AM

صباح السكر والدلع لاحلى ناس....................خلوني ادخل في الموضوع على طول بداية انا اسان غشيم وغشيم جدا في امور البعثة ورحم الله امرئا عرف قدر نفسه...المهم كلمت مكتب عشان يجيب لي قبول وفعلا اتفقت انا وياهم على انهم يعطوني ماسترز علوم كمبيوتر في جامعة لاتروب في استراليا..ويكون موعد دراسة اللغة 10 اكتوبر...وقالوا القبول بيكون موجود 10 رمضان وهو جاهز....يعني شهر من موعد وصول القبول الى موعد الدراسة هل بامكاني ان اخلص اجراءاتي في شهر....الشي الثاني كم بتكلفني الدراسة هناك....طبعاانا طالع وانا عندي فكرة اني باحول على حساب الملك بعد ثلاث شهور مباشرة...ابي الساالفة كاملة تكفون ولو اني باتعبكم لكن اجركم انشا الله على الله...........................................على فكرة والله مضطر اني ادرس برا لاني بكالوريس حاسب كلية معلمين ومافي تعيين ومافي وظائف فاصبح خيار البعثة الحل الاخير............................................ ......................................
  2. ^ لا اخوي ماوقفت الابتعاث على استراليا !
    انا مقدمه ع المرحله الرابعه وحطيت استراليا
    بس موقفين الابتعاث على 5 جامعات استراليه

اخوي احمد الله يوفقك
    ان شاء الله الاخوان من المراحل السابقه يفيدونك
    بالتوفيق
    7 "
  3. ياخوي اذا الامكانيات تسمح وانت استخرت
    توكل ياخوي بس شوف لك جامعه تستاهل انك تروح وربي يوفقك ويسهل امرك
    وحاول بكل الطرق تقدم على الالتحاق
    بشوف اسوي لك بحث عن طريقة الالتحاق لأني والله ماعرف ابشر ان شاء الله كلنا اخوان مسلمين ولبعض
    يلا لحظات بس اسوي بحث
    7 "
  4. 7 "
  5. السلام عليكم

أنا هنا لمساعدتك بما أعرف فلا تتردد بأي سؤال.

بالمختصر الحساب الخاص=قبول لغة+قبول جامعه+فيزا وبعد ماتجيب هالثلاث متطلبات تذهب لمكتب الدكتور العطيه اللي بيعطيك تذاكر حكومية مجانيه تطلع فيها لبلد الابتعاث وبعدها تذهب للملحقية السعوديه في بلد الابتعاث وتسلمهم التذاكر الحكومية اللي من خلالها من الممكن يعطونك ضمان مالي للمعهد وتفتح ملف دارس على حسابه الخاص وتأخذ ورقة مباشره من المعهد وترسل اوراقك للرياض وتخلي احد اقربائك يراجع فيها الدكتور العطيه وباذن الله ستنضم للبعثه خلال شهر ومن الممكن اقل من الشهر.

KONE
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.