الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج خادم الحرمين للبكالريوس

برنامج خادم الحرمين للبكالريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مظلومة وتبغى جامعة
    مظلومة وتبغى جامعة

مبتعث جديد New Member

مظلومة وتبغى جامعة غير معرف

مظلومة وتبغى جامعة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب , بجامعة KFU
    • KFU
    • طب
    • أنثى
    • الخبر, القطيف
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 15th, 2008, 01:22 AM

السلام عليكم..

عندي كم سؤال عن برنامج خادم الحرمين..اني ماسجلت عليه لاني سجلت في البعثات العربية وقالو لينا ممنوع نسجل في برنامج خادم الحرمين..ولا قبلوني في البعثات العربية..

المهم هل في تقديم ثاني للبرنامج في السنة هذي..ولا لازم انتظر سنة كاملة عشان اسجل فيه؟

اممم وسمعت انه في تسجيل للتخصصات الغير طبية بيطلع في رمضان..صحيح هالكلام اولا؟

بليييز اني انتظر ردكم..
  2. مظلومه تعالي قربي .........منو اللي ظلمك يا الغاااالية ؟؟
    اللي ظلمك خليه على ربك .....بس ابيكي ما تتأثرين ........لا تخلي الظلم يحطمك نفسيا
    انتي اكبر من انك تتحطمين ....يكفيكي فخر انك احسن من آلااااااااااااااف البنات اللي ما حاولى حتى بدخول الجامعات
    بس انتي ما شاء الله حاولتي وصدقيني بيجي اليوم ويتحقق حلمك بس اهم شئ تسيرين بالطريق الصحيح

الان بجاوبك وبقولك بارك الله فيك باقي بعثات الدبلوم وبعثات تخصص التربية الخااااااااااصه
    فأنتي طبعا تقدمين على بعثات التربية الخاااااااااصه اللي حيعلنون عنها قريبا
    وإن شاء الله بتنقبلين
    بس أهم شئ ابيكي تعرفينه العلم ما نحدد وجودة ونقول لو ما انقبلت هنا ما ابي .....لالا
    العلم نروح له لو في الصين ((كأنها قوية شوي مو مشكله نروح للبعيد لطلب العلم ))
    بتقولين يا امير طيب انا اخترت البحرين لأنها قريبه من اهلي اروح ادرس وارد للشرقيه بقولك تفكير حلو بس ما على الدنيا عتب كل ما فيها أماااااااااااااااني
    وين ما تلاقين الجامعه روحي بس تأمنين المحرم اللي هو سشندك وعضيدك
    وعسى الله يوفقك ياااااارب لكل ما فيه خير لك في دينك ودنياكي

وابشري بعزك اي شئ تبين تسئلين اسئلي وإن شاء الله بتلاقين الرد من اخوانك والا مني إذا كنت اعرف ....
    لكن انا اعرف شئ واحد وهو أهم شئ عندي
    إن اسم النك الجديد حقك ((طموحه وتبي الجاااااااامعه))
    7 "
  3. يسلموووو ( غاده 2008 و القيصر2 ) عالرد..

اني خايفه اني مااقدر اسجل فيه سنة الجاية..يعني يكون بس لخريجات السنة نفسها وبعدين مايطلعو اللي متخرجين من قبل..ان شاء الله يقبلوني يارب..

واذا احد عنده خبرة اوعلم بهالموضوع ياريت يفيدني..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.