الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للمتخرجين بكالوريوس لغه انجليزيه!

سؤال للمتخرجين بكالوريوس لغه انجليزيه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dreamz
    Dreamz

مبتعث مستجد Freshman Member

Dreamz الولايات المتحدة الأمريكية

Dreamz , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • ؟؟؟
    • أنثى
    • ؟؟؟؟, not yet
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 16th, 2008, 12:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عضوة جديدة هنا بالمنتدى واتمنى تفيدوني
    المهم ما حطول عليكم بس كنت بسال عن الي معاهم بكالوريوس انجليزي هل لازم يدخل معهد لغه لو انقبل ان شاء الله بالبعثه ؟؟ ولا على طول يجيب قبول جامعه؟؟
    وما فهمت لما قريت بالمقابله؟؟ ماهي الآلية التي يمكن لخريجة البكالوريوس تخصص لغة انجليزية ان تكمل تعليمها؟
    أحمد المشهوري- الرياض
    * يجب عليها التقدم لأي جامعة في العالم وإذا حصلت على قبول تتقدم بطلب الالتحاق بالبعثة السعودية في الدولة التي تنوي الدراسة فيها وسوف يتم قبولها باذن الله.

اش قصدو د. موسى هنا؟؟ وصراحه انا عن نا حيتي ما اصدق دايما كلام الجرايد بس حبيت استفسر ؟؟ بس اشوف اي امل هههههه ان شاء الله باذن الله ننقبل جميعا من غير استثناء موفقين
    مشكورة
  2. سنة اللغة ضرورية
    لأنه فيها تعليم على الكتابة الأكاديمية. ومن خلال هالسنة تتطور لغتك في القواعد والتحدث وتتعلمي المهارات أكثر بالإضافة للمصطلحات الأكثر استخداماً. وكل هذا هو اللي يساعد في تأهيلك للحصول على الدرجة المطلوبة لالتحاقك بالجامعة في اختبار التوفل أو الآيلتس.

أنا بكالوريس إنجليزي والآن في معهد بنيوزلندا.
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mas123
    سنة اللغة ضرورية
    لأنه فيها تعليم على الكتابة الأكاديمية. ومن خلال هالسنة تتطور لغتك في القواعد والتحدث وتتعلمي المهارات أكثر بالإضافة للمصطلحات الأكثر استخداماً. وكل هذا هو اللي يساعد في تأهيلك للحصول على الدرجة المطلوبة لالتحاقك بالجامعة في اختبار التوفل أو الآيلتس.

أنا بكالوريس إنجليزي والآن في معهد بنيوزلندا.
    تحياتي
    مشكورة على الرد جزاك الله خير والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.