الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول النهائي

استفسار عن القبول النهائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مكسر الفناجيل
    مكسر الفناجيل

مبتعث مستجد Freshman Member

مكسر الفناجيل المملكة المتحدة

مكسر الفناجيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة معهد لغة , تونا على الجامعه
    • معهد لغة , تونا على الجامعه
    • حاسب
    • ذكر
    • مدينتنا, ولايتنا
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 19th, 2008, 06:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية لتماسيح هذا المنتدى وسحاليه (جمع سحلية) .

انا عندي سؤال يسدح نفسوه ياجماعة الخير واللي يعرف الاجابة لايبخل علينا :
    الأسماء التي ستعلن عن قريب ان شاء الله تعالى هل هي قبول نهائي ام لا ,
    او بمعنى آخر اذا ارسلوا رسالة لنا ان شاء الله تعالى تم قبولكم , هل هناك احتمال ان يقوم
    منسوبو وزارة التعليم العالي "بشوتنا" خارج البعثة بعد ذلك لسبب ما ام لا , واذا كان هذاا ممكنا فعلى اي اساس
    يتم تشويت خلق الله بهذه الطريقة ؟
    فاذا كانت ليست نهائي فلماذا يعلنون عنها مادام انهم اخذوا الأوراق والمفروض انهم يقررون
    المقبولين نهائيا؟

السؤال الثاني عن الأربع الأوراق اللي عبيناهم ايام التدقيق , اذا كتبت انا ان معي مرافق
    وبعدين اذا نقبلت ان شاء الله غيرت رأيي وقلت ماابي مرافق هل الوضع عادي والا لا ؟

وفيه مسالة اخيره وهي عن الموعد النهائي للاعلان عن اسماء المقبولين , انا دايم اقرا
    بالمنتدى يقولون بعد اسبوعين , وصراحه انا شايف انه ماتنقص الاسبوعين , يعني فيه
    مواضيع قبل حوالي اسبوع مكتوب ان القبول بعد اسبوعين , وفيه مواضيع الاسبوع هذا مكتوب ان القبول بعد اسبوعين , فاللي يعرف يحدد لنا تاريخ معين مثلا 25/8 مثلا

الطلب الأخير , دعواتكم , واسفين على الاطالة, فمنكم نستفيد يا تماسيحنا الكرام وسحالينا الموقره

تحياتي
  2. وعليكم السلام ،،

والله ياخوي الوزاره ماحددت تاريخ معين لإعلان القبول النهائي
    بس انا كلمتهم أمس و سألت عن موعد اعلان الاسماء النهائيه فقالوا لي الاسبوع القادم بإذن الله أو اللي بعده بالكثير
    و على فكرة الاسماء اللي راح يعلنوها قريب هي ( أسماء المرشحين للمفاضله )
    و اللي يطلع اسمه من ضمنهم هذا مو معناه قبول نهائي في البعثه
    لسا قدامنا حفله ثانيه اسمها الترشيح للمفاضلة على حسب المعدل

و الله يكتب لنا اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.