الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مبدئي ام نهائي

قبول مبدئي ام نهائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasser000
    yasser000

محظور

yasser000 نيوزيلندا

yasser000 , ذكر. محظور. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة ؟.؟.؟.؟
    • ؟.؟.؟.؟
    • طالب
    • ذكر
    • .؟.؟.؟.؟., ,.,.,.,.؟
    • نيوزيلندا
    • Jun 2008
    المزيدl

August 22nd, 2008, 11:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله احترنا في المواضيع اللي تنزل كل دقيقة يا ناس هل القبول مبدئي ام نهائي

وازا كان نهائي كل الفترة هي ايش يصير ؟
  2. انا احس انه الموظفين الي يردون على الناس مهم عارفين ربي وين حاطهم
    يااخي انا حللتها بالعقل ... هما يقولون الملتقيات بشوال ..
    طيب وباقي على شوال باذن الله شهر وتسع ايام .
    واخر رمضان اكيييد عندهم اجازة .. معناته اتوقع بتحليلي انهم بيطلعون الاسماء النهائية في بداية رمضااان يعني قبل ياجزون .
    واحتمال انهم ما يطلعون برمضان شي والاسماء النهاية يطلعونها ببداية شوال ...هذا والله اعلم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتوقع إنه الأسماء إلي بتطلع هي الأسماء النهائية وإن شاء الله في بداية رمضان هذا على كلام الموظف أيام التدقيق وأنا سمعت أحد المبتعثين المرحلة الثالثة يقول مداد دحين قاعدين يطلعوا الأسماء بالمعدل فهي الأسماء النهائية وليست المفاضلة لأنه المفاضلة لا تأتي إلا لي إخراج المسجلين في الجامعات المحلية والموظفين الحكوميين وهكذا وأيضا على كلام الأستاذ أبو سعود إنها أسماء نهائية
    فريحو بالكم وحطه في بطنكم بطيخه صيفيييييي
    7 "
  4. ااهلين يااسر انا بقوولك شي
    لاتــــحلم ان هذا قبوول نهائي
    انا من طالبات المرحله الثالثه بوم دققنا اورقنا سمعت اشاعات ان هذا قبول نهااااااائي وطلع كله كلااااااااااااام
    وانا بقوولكم شي متأكده من 100 من 100 الاسمااء النهاائيه بعد المفااضله رااح تطلع نهااية شواال او بدااية ذو العقده

وترااه 99 من الاسمااء اللي رااح تطلع وااسطاات ::
    تبوون نصيحتي كل وااحد يحط امله انه مرااح ينقبل عشاان يرتااح اذا طلعت النتاايج

وتقبلووووووووووو مرووري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.