الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجنونها .....حاسب على مواضيعك؟

مجنونها .....حاسب على مواضيعك؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gold5555
    gold5555

مبتعث جديد New Member

gold5555 غير معرف

gold5555 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى عسكري , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • عسكري
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 25th, 2008, 01:29 AM

اخوي مجنونها السلام عليكم انا سألت في ادارة الملحقين وقالوا مافيه ضوابط ولا نظام يسمح للعسكري بالمرافقة للزوجة لغرض الدراسة ولكن يسمح لمرافقة الزوجة للعلاج واتحداك اذا كنت من قطاع الجوية انهم سمحوا لك تكون مرافق بس شكلك فاضي تبغى تلفت الانتباه لمواضيعك بس ياليت تتق الله في نفسك ولا تعطي للناس امل كاذب!
    اعذرني على كلامي بس والله مقهور من كثر مااروح واجي واسأل حسب ما اكدته انت لي وفي النهاية ما طلع الكلام الي قلته صحيح
    وموضوعك من February 20th, 2008 واذا انت متأكد من كلامك( وياليت يطلع الحق معك وفي كلامك واكون انا الغلطان )اعطنا رقم القرار ونص المادة .
  2. http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=62812

الناس أخذوا قراراتهم وسافروا وأنت للأسف قاعد تسأل يمين وشمال .

وأحب ان اقولك اخي الكريم ان الكلام اللي ذكرتة ليس من خيالي بل من قرار موقع وصاحبة الآن في بريطانيا .

اتمنى بدل ماتضيع وقتك ان تبدأ في موضوعك وتعرف بنفسك كل شيء . ام انك تقعد وتقول كلام مالة داعي فهذا للأسف لن يقدم في موضوعك ولن يؤخر . انت الخسران في الأول والأخير . الناس لن يطبعوا لك قرار ويوقعوة وانت قاعد ببيتكم .

ودعواتي لك بالتوفيق وان تتيسر أمورك مثل ماتيسرت لغيرك .

ولك مني كل التقدير .
    7 "
  3. اخي الكريم>> لم اقل لك ما قلت الا بعد البحث الطويل وانا الان سألت عن المادة وبحثت بنفسي فتوصلت الى.......

اذا كانت هذه المادة هي ما تقصد فليس فيها ما يدل على مرافقة الزوجة للدراسة وهذة المادة تدل على الالحاق والتقل داخل المملكة ارجوا منك التوضيح اذا كان لديك اي معلومة اخرى ولك الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.