الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت فزعتكم يا اهل النخوه , ودي أدرس بالخارج وش السالفه وش أسوي علموني !!

طلبت فزعتكم يا اهل النخوه , ودي أدرس بالخارج وش السالفه وش أسوي علموني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m7sen
    m7sen

مبتعث مستجد Freshman Member

m7sen الولايات المتحدة الأمريكية

m7sen , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 29th, 2008, 02:32 AM

السلام عليكم

اخواين انا أرغب بالإبتعاث وأدرخ خارج المملكة

وأبي أروح لامريكا او أسترياليا

تكفون علموني وش المطلوب بالضبط علماً اني لا املك جواز وعندي بطاقه الأحوال القديمة وانا بالرياض

أبي شرح تفصيلي يا اخوان

كيف أطلع الاحوال الجديدة وما هو المطلوب من صور وغيره
    ووين مكانهم بالرياض ياليت الوصف على الطرق الرئيسية الملك عبدالله او فهد او العليا او العروبه او التحلية او صلاح الدين او كبري الخليج أو خريص او الدوار بالأرقام لاني ما أدل إلا منهم

وأيضاً هل تطول الشغلة ولا لا وبعد ما أطلع البطاقه أروح للجوازات وش المطلوب ووين مكانهم

كذلك هل البعثات أنتهت ولا باقي عليها ؟؟

وإذا باقي عليها أبي أعرف الجامعات المتازة الي بأمريكا خاصة ولاية واشنطن وأستراليا

وكم مكافأتهم !!

والي عندة واسطه لا يبخل لعينا ..

ومنكم نستفيد

تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله..
    بحاول اختصرلك الاجراءات قد مااقدر مع انك ماوضحت انت بتدرس بكالوريس والا ماستر..
    عموما نبدا بسالفة الجواز والبطاقه القديمه..تروح مباشرةً للجوازات "مكانهم مادري وينه" وتطلب منهم خطاب للاحوال انك بتطلع جواز ولابد من استخراج بطاقة الاحوال الجديده عشان يعطونك جواز..تروح للاحوال وتعطيهم الخطاب ويطلعون لك البطاقه,,بعدها ترجع للجوازات ومعاك صور شخصيه وتسدد عندهم مبلغ 300 ريال رسوم الجواز..اذا كنت بتقدم بكالوريس واخر شهاده لك مامضى عليها اكثر من ثلاث سنوات واختبرت تحصيلي وقدرات..تقدم بعثه على وزارة التعليم العالي..واذا بتروح على حسابك هذا له اجراءات ثانيه..

واي استفسار ثاني ماراح نبخل عليك ان شاء الله..تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. حبيت اضيف على كلام الاخت طالبه متحطمه
    بعد ما تستخرج الجواز ..تراسل الجامعه اللي تبي تدرس فيها سواء في امريكا او استراليا..
    وهذا يتم عن طريق مكتب قبولات وهي كثير بالرياض
    بعد ماتجيب القبول تروح لوزارة التعليم العالي وتقدم على البعثة وتشوف هناك ايش يردون عليك..
    اي استفسار انا فخدمتك
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.