الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهمممممممم جدا للمرافق بلييز اللي يعرف

سؤال مهمممممممم جدا للمرافق بلييز اللي يعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيدة أحياء
    معيدة أحياء

مبتعث مستجد Freshman Member

معيدة أحياء غير معرف

معيدة أحياء , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى معيدة , بجامعة جامعتي الحبيبة
    • جامعتي الحبيبة
    • معيدة
    • أنثى
    • *****, ****
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 30th, 2008, 10:22 PM

السلام علي ورحمة الله وبركاته
    انا حابه اسأل بالنسبة للمرافق دائما اسمع ان المفروض يجيب قبول من معهد ويعطيه للملحقيه عشان يوفرون له الضمان المالي طيب كيف المعهد يوفرون له القبول بدون الضمان؟؟؟؟؟؟
    اللي يعرف لايبخل على بالمعلومات
  2. يعطيك العافيه اخ منصور بس تتوقع ممكن نقدم على المعهد للحصول على قبول بدون ضمان مالي
    وبالنسبه لفيزة المرافق اذا كان بيكمل دراسته اي نوع يطلب f1 او f2
    لان البعض يقول ان المفروض يطلب f2 واذا وصل امريكا يجيب القبول وبعد كذا يغير الفيزا الى f1 وانا محتارة بصراحه ماادري وش العمل
    7 "
  3. انا اللي اعرفه ان المرافق لازم تكون فيزته فيزة مرافق وبعد مايوصل بلد الابتعاث يبتدي يجيب قبول من المعهد لكن طبعا لازم يغير فيزته الى دارس

اختي شوية بحث في المنتدى بتلقين اجابة وافيه لكل استفسراتك
    اتذكر اني قرأت موضوع هنا يتكلم عن المرافق وبشكل مفصل

اتمنى لك التوفيق
    تحياتي لك
    7 "
  4. من الافضل ان المرافق اذا كان حابب يكمل دراسته
    انه يسافر بفيزا f1 الدراسية
    وعشان ياخذ هذي الفيزا لازم يجيب قبول من معهد ويرسلوله اي توني
    فالحل ان المرافق يعمل ضمان مالي شخصي يعني كأنه رايح على حسابه
    عشان ينرسل له الاي توني ولما يوصل للملحقيه راح يعطوه الضمان المالي اللي تبع الوزارة
    ويوديه للمعهد ويدرس على حساب الملحقية
    والضمان الشخصي يكون اما كشف حساب باللغة الانجليزية وبالدولار فيه مبلغ كافي لدراسة سنة
    او خطاب من البنك من اب او عم او اي قريب يتكفل بالصرف على المرافق طيلة مدة الدراسة
    طبعا هذا بس عشان تنرسل الاي توني واللي هي ضرورية عشان تصدر الفيزا الدراسية للمرافق

أتمنى أكون أفدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة أحياء
    يعطيكم الف عافيه يارب على خدمتكم
    يعني مافيه حل اخر الا لابد يكون الضمان في البدايه من حسابه الشخصي؟؟؟؟
    نعم..حسابه أو حساب أي أحد يتكفل بذلك بخطاب رسمي من البنك بالانجليزية والدولار
    هي فقط اجراءات اختي يعني بس عشان يرسلوا الاي توني بعدين تغيري لما توصلي المعهد بالسلامة
    طبعا هذي أسهل طريقة للمرافق عشان يدرس
    الطريقة الثانية انه يروح عادي كمرافق وياخذ الضمان المالي من الملحقية لدراسة المعهد
    واذا جاه قبول لازم يغير الفيزا الى دراسية وتغييرها (قد) يتطلب رجوعه الى المملكة لتغييرها من السفارة
    أو أنه يستطيع تغييرها من هناك لكن قد تأخذ وقت طويل
    فالافضل ان يذهب بفيزا دراسية من هنا عشان يبدأ على طول بدون أي تأخير
    7 "
  6. عزيزتي تسلمين على تعاونك معي
    بس الان قرأت بالمنتدى ان المعاهد ماتعترف بالمرافق اذا كان اخ ولا تعطيه قبول تتوقعين هذا الكلام صحيح
    لان مرفقي اخي وراح يدرس ان شاء الله بكالوريوس
    وعذرا تعبتك معي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة أحياء
    عزيزتي تسلمين على تعاونك معي
    بس الان قرأت بالمنتدى ان المعاهد ماتعترف بالمرافق اذا كان اخ ولا تعطيه قبول تتوقعين هذا الكلام صحيح
    لان مرفقي اخي وراح يدرس ان شاء الله بكالوريوس
    وعذرا تعبتك معي
    أهلا اختي
    اعتقد المقصود من الكلام ان المعاهد ماتعطي قبول بضمان المبتعث للمرافق
    لأن تقديم المرافق لقبول من معهد ماله شغل بك كأنه رايح يدرس عحسابه لحاله

شوفي اختي انتي اعملي التالي لأنه الأفضل :

لما تطلع النتائج وتنقبلين ان شاء الله
    راح يعطونك الضمان المالي كمبتعث عشان تجيبين قبول من معهد أو قبول مشروط من جامعة
    القبول المشروط يعني متوقف القبول عندك بشرط اجتياز اللغة بالمعهد التابع بالجامعة
    بنفس الوقت تجيبين قبول معهد ...مثل els بارسال ضمان مالي شخصي باسم المرافق
    بعد مايخلص اللغة يقدم على جامعة واذا جاب قبول راح ينضم للبعثة

والخيار لك في اتباع هالطريقة او غيرها
    7 "
  8. السلام عليكم

اختي .. حابه افيدك لاني توي مسويه اوراق اخوي .. وان شاء الله ماابخل عليك بالمعلومات

اول شي المرافق بما انه اخوك السفاره تعطيه فيزا سياحيه وهذا راح يرفضوا دراسته الا على حسابه .. والحل انه تجيبي له قبول من اي معهد هناك .. وهذا سهل لان المعاهد اغلبيتها ماتطلب ولا شي حتى صورة الجاوز ماتطلبه الا لتعبئة البيانات .. وبعدها تروحي او هو يروح للوزاره ويحاول معاهم يعطوه خطاب خاص فيه مثل الخطاب حقك الخاص فيك اللي لازم يكون للسفاره.. وانا سواها اخوي والحمد لله نفعت وحاليا هو طالع مثلي مرافق ومكتوب بالفيزا انه طالب عادي ..

واي استفسار انا حاضره .. على الخاص لاني ممكن ماانتبه للموضوووع

فمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.