الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفتره مابين القبول المبدئي والسفر

الفتره مابين القبول المبدئي والسفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joody
    joody

مبتعث جديد New Member

joody الولايات المتحدة الأمريكية

joody , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه , بجامعة جامعة عبدالعزيز
    • جامعة عبدالعزيز
    • دكتوراه
    • أنثى
    • تو الناس, جدة
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

August 11th, 2006, 12:17 PM

جمعة مباركة للغوالي:29:
    ممن تم ابتعاثهم وهم في امريكا الان كم المدة الافتراضية برايكم مابين القبول المبدئي والسفرانا للان اسعى بموعدالسفارة والقبول المبدئي واحاول مااسحب اوراقي من جامعة عبدالعزيز الا باخر لحظة وعلى المضمون ؟
    انا لقيت مكاتب في سوريا توفر لي قبول من معهد وجامعة بحدود2500ريال ايش رايكم ياجماعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joody
    جمعة مباركة للغوالي:29:
    ممن تم ابتعاثهم وهم في امريكا الان كم المدة الافتراضية برايكم مابين القبول المبدئي والسفرانا للان اسعى بموعدالسفارة والقبول المبدئي واحاول مااسحب اوراقي من جامعة عبدالعزيز الا باخر لحظة وعلى المضمون ؟
    انا لقيت مكاتب في سوريا توفر لي قبول من معهد وجامعة بحدود2500ريال ايش رايكم ياجماعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اول حاجة تراستك ماجستير والا بكلوريوس تفرق الماجستير صعب القبول فيه وهذاك اسهل اما على اسرع قبول يجيكي فهو من مكتب els واي خدمات اخرى احنا حاضرين وهذا ايميلي

yaser11@gmail.com
    7 "
  3. انت شوفي لك قبول من اي معهد لغه معتمد من التعليم العالي وطلعي لك فيزا امريكيه بعدها خلاص تستلمين قرار الابتعاث انشاء الله بس اهم شي السفاره لازم تسوين لك موعد علشان المواعيد عليها زحمه ومن ناحيه القبول ما أظن انها تطول عليك كلها اسبوعين وقبولك عندك من معهد لغه وبعدين اذا رحتي هناك الوقت اللي تدرسين فيه لغه ضبطي لك قبول جامعه بالتوفيق على العموم .تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.