الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني...الله يعافيكم :)

أفيدوني...الله يعافيكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasmeen
    yasmeen

مبتعث جديد New Member

yasmeen غير معرف

yasmeen , تخصصى un employed , بجامعة graduated form KFU
    • graduated form KFU
    • un employed
    • غير معرف
    • Dammam, -
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 14th, 2008, 07:35 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    أولاً ابي ابارك لجميع الشباب و الشابات اللي حصلوا على القبول النهائي والله اني فرحانه لكم و الفال لنا انشاء الله في المرحلة الخامسة
    عندي كم سؤال أرجوا أنكم تجاوبون عليها:

1- فيه مرحلة خامسه للبعثات ولا لأ؟هل هي بعثات خارجية و لا داخلية؟ (عشان ما أخطط و يطلع مافي مرحلة خامسة).

2- عندي بكالوريوس تسويق من جامعة الملك فيصل و أرغب في دراسة الماجستير.أي ماجستير يصلح لي و مرغوب فيه في سوق العمل علماً بأني فتاة, و بعض الجامعات يطلبون الخبرة و أنا ماعندي أي خبرة؟

3- أنا قدمت على المرحلة الرابعة و أرسلوا لي ايميل يقولوا تعالي دققي بس كنت مسافرة و ما كنت أعرف متى مواعيد التدقيق و ماقدرت أجي.هل اذا قدمت السنة الجاية يقبلوني؟واذا كنت مسافرة و هم يبون الجواز اقدر اطلع نسخه مصدقه و أخوي يروح للتدقيق عني و يقبلوا فيها؟

4- هل تستطيع الطالبة المبتعثة و محرمها انهم يشتغلون في الدولة اللي مبتعثه لها عشان المكافأت ما تكفي و هل يقطعون المكافأت اذا اشتغلنا؟

5- هل يستطيع المحرم الدراسه في الدولة اللي تبتعث اليها الطالبة بعد تغيير الفيزة طبعاً؟هل يستطبع الانضمام للبعثة؟علما بأنه حاصل على الثانوية فقط بتقدير جيد و عمره الحين 29 سنة بس عندة خبرة عدة سنوات؟؟؟

هذه أسئلتي, أسفة أني طولت عليكم بالكلام أتمنى من اللي يعرف الأجوبة يرد و لا يبخل علي.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وازكى تحياته ......

اولا بخصوص تسألك انه فيه بعثة خامسة اتوقع فيه الين 100 لانه دولتنا محتاجه لشباب طبعا اللي راحو في المرحلة الاولى قريبا انشاء الله راح يرجعو بالعربي فيه انشاء الله وانشاء الله تكوني منهم .

ثانيا بخصوص الوظيفة في دولة الدراسة طبعا هالامور كلها من الملحقية هناك في وظيفة اكيد وزي ما قلت عن طريق الملحقية .

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.