الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التفاسير المنطقية للسحبة اللولبية

التفاسير المنطقية للسحبة اللولبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية براد ابو اربعة
    براد ابو اربعة

محظور

براد ابو اربعة غير معرف

براد ابو اربعة , تخصصى لسا , بجامعة ماني داري
    • ماني داري
    • لسا
    • غير معرف
    • يارب بريطانيا, لسا برضو
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

September 15th, 2008, 08:42 AM

سيداتي سادتي طبعا المنتدى قايم قاعد بسبب الفلم الجديد اللي نزل
    وزارة التعليم العالي
    شرشحني وانا مالي
    فانا قلت نحاول نفسر اسباب السحبة الاليمة هادي ولا سحبة مايكل جاكسون ما تاكل عيش جنبها
    بما انو السحبة تمت حوالي الساعة 12 ليلا وبما انه في هذا الوقت لا يوجد موظفين
    فانا اتوقع انه في موظفف تسلل عمدا للداخل وقام باعمال منافية للانسانية والقيم الوطنية
    وانه الان يتابع ردات الفعل الحزينة من المبتعثين ويقهقه في مكانه وسيقوم باعادة الترشيحات قبل بداية الدوام الرسمي لئلا ينفضح
    واذا ماصار كدى وبما انكم صاحيون
    فعلى الساعة ال10 صباحا يتكرم جميع الاعضاء بالاتصال بالوزارة لمعرفة اسباب هذا العدوان الاليم الذي هز اركان مبتعث وسلامتكم

المخرج \ادارة البعثات
    البطل\موظف مو صاحي
    الضحايا\جمهور المبتعثين

شاركونا بتفاسيركم لووول
  2. أنا أتوقع أن الموظف اللي نزلهاااا هلالي ..........اوكيشن .........
    بس الموضف اللي سحبهااااااااااااا نصراوي........ بتقلي ليش؟..... مو هيك..
    أنتم لو ترجعوا بالتاريخ شوي ورى .... بتحصلوا إن ماجد عبدالله "لاعب النصر السابق "
    سحب حارس الصين ...وسجل هدف .......وسحب معاه الجماهير الصينيه ولكم تتخيلوا العدد.....
    الموظف النصراوي هذا ... حب بقلد الاسطوره ماجد ....."بس مو على حساب الحارس المره هذي "...

على حسابنا ....... شفتوا ليــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟
    7 "
  3. وربي انتو مالكم خاتمه ..

يوم تسبوا فيهم .. ويوم تمدحوا فيهم ..

خلوها تنزل الأسامي بكرة .. و
    شوف كيف عبارات الشكر والثناء ..

يا إخوان ..
    قدروا جهود العاملين في الوزارة ..
    الناس اللي تبغاكم تطلعوا وأوراقكم جاهزة وما ينقصكم شيء ..

يا أخوان .. قولوا خيراً أو أصمتوا ..

واجعلوا الذين يخدمونكم يعملون بكل هدوء ..

وعجبي على شعبي ..

7 "
  4. والله يا شباب انا اتوقع والله العالم ان المشكلة اللي صايره هي في التاريخ الموجود على كلمة (تم ترشيحك نهائيا) لانهم حاطينه نفس تاريخ (تم تدقيق اوراقك) وزي ما تعرفون الوقت اللي بين تم (تدقيق اوراقك) و(تم ترشيحك نهائيا) حوالي الشهر وشوي بعد فلذلك يا رب يا رب يا من بيده ملكوت كل شي يا من يقول للشي كن فيكون انك تجعل الخطأ خطأ تواريخ وتتعدل اليوم وننتهي بسلام وكل واحد يصلح سيارته قصدي موقعه لان بصراحه انا ماني خايف على نفسي لا والله والله اكثر خوفي على اللاب توب اللي اشتغل عليه مسكين والله اني خايف تجيه جلطه المسكين من كثر ماهو ممتر شارع موقع وزاة التعليم العالي وشارع موقع مبتعث والله اني اشفق عليه
    صدق اللي قال #اللي ماله من جهازه شده شربه على ايدين وزارة التعليم العالي (انواع السحبااااات )#
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.