الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حده عنده فكره عن الابتعاث في كندا لو امريكا لو بريطانيا

حده عنده فكره عن الابتعاث في كندا لو امريكا لو بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية juan
    juan

مبتعث جديد New Member

juan غير معرف

juan , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبه , بجامعة الجامعه العربيه المفتوحه
    • الجامعه العربيه المفتوحه
    • طالبه
    • أنثى
    • البحرين, المنامه
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

September 16th, 2008, 08:28 PM

السلام عليكم
    لو حد يبي يروح كندا لو امريكا لو بريطانيا ويبي يحصل بعثه شنو الاجرائات الي ممكن يسويها علشان يقدم على بعثه هل اذا حصلت قبول من جامعه ممكن احصل بعثه اسرع ؟؟ وكم المده ؟؟واي دوله اسهل من ناحيه الاجرائات ؟؟ياريت الي عنده معلومات يرد عليي ..لا حد يقول لي اروح اقدم من موقع الوزاره لان الموقع سكر وكل ماجاء لها الاجرائات تصير اصعب فالي عنده اي معلومات ممكن تفيدني ياريت يرد علي
  2. ولكموووو

والله حسب اللي فهمته من كلامك انك تبين تنضمين للبعثه ( اذا صح ) مالك الا انك تروحين تدرسين على حسابك وتجيبين معدل وعاااااادي يضمونك وقتهااااا للبعثه .

اما بالنسبه للي اسهل,,(بجاوبك حسب خبرتي من فرفرتي بالمنتدى المبدع )
    اسهل شييي للدراسه بريطانيا حتى في القبووول وهذا الكلام موجود بالمنتدى قالوووه ناس كثيررر

تحياااااااااااااااااتي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juan
    مافي حل ثاني غير اني ادرس على حسابي يعني لو جبت قبول في معهد او جامعه او شي مافي امل ؟؟
    انا بس لو أقدر أجيب قبول ممكن أدبر لي واسطه واطلع بس محتاج قبول من معهد لغه وبس
    7 "
  4. والله اني متورط بالضمان البنكي

ولا عمي يقولي جبلي قبول واطلعك

واليوم الإربعاء والبنك ما يفتح إلا السبت ولو طلعت ضمان ورسلت المعه ما راح يردون علي إلا الأثنين لان سبت وأحد عندهم إجازة

وفيما يوصل الرد يوم الثلاثاء وأراج الوزارة فما يمدي لان
    الثلاثاء 23 رضمان تعطل الدوائر الحكومية

وأبتلشششششششششش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.