الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدرس على حسابي الخاص في اليمن لكن عندي استفسار مهم ولاتبخلون علينا في الرد

بدرس على حسابي الخاص في اليمن لكن عندي استفسار مهم ولاتبخلون علينا في الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاول909
    الاول909

مبتعث مستجد Freshman Member

الاول909 أستراليا

الاول909 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة تكنولوجيا المعلومات , بجامعة جامعة جنوب استراليا
    • جامعة جنوب استراليا
    • إدارة تكنولوجيا المعلومات
    • ذكر
    • ادليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 17th, 2008, 08:08 PM

كل عام وانتم بخير

انا ان شاء الله راح ادرس في اليمن بجامعة العلوم والتكنلوجيا على حسابي الخاص اول سنه وبعدين راح التحق بالبعثة ان شاء الله.

لكن عندي استفسار مهم وهو/ هل لازم اجيب موافقة من وزارة التعليم العالي انو لازم ادرس في الخارج.

مع العلم اني صدقت شهاداتي الثانوية والكلية التقنية والسجل الاكاديمي من وزارة الخارجية والقنصلية اليمنية وسددت رسوم الدراسة للسنة الاولى عن طريق الجامعة.

طبعا اللي خلاني اسال اني دخلت على موقع وزارة التعليم العالي ولقيت من ضمن شروط الالحاق في البعثة >>>انك اخذت اذن مسبق للدراسة في الخارج من وزارة التعليم العالي وانا لااخذت اذن ولاشي مع ان الجامعة من الجامعات المعترف فيها من الوزارة ولابلغوني الجامعة عن هذا الموضوع نهائيا.

تكفون اللي عندة اي معلومة لايبخل علية لان الدراسة قربت بعد العيد علشان الحق نفسي وسلامتكم.
  2. حياكــ الله ياغالــــــــــي

نعم لازم تاخذ اذن وزارة التعليم العالي

وهذا راح يدعمك ان شاء الله اذا اردت الالحاق بالبعثة....

بس سؤال بسيط ياغالي....

الجامعه كم ساعة عادلتك من دبلوم الكلية....

وفقك الله.........
    7 "
  3. مشكورين لردودكم مسامح وذا بور.

طبعا تخصصي تقنية كهربائية>>>قوى كهربائية متخرج عام 1426هـ بس مابكمل على شهادتي دخلت تخصص جديد اسمة ( نظم معلومات ادارية ) وعادلولي من المواد العامة مادتين فقط اللي هي الانجليزي والرياضيات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.