الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الخبرة تكفووون هل هذه هي طلبات القبول المشروط ولا لا؟

يا اهل الخبرة تكفووون هل هذه هي طلبات القبول المشروط ولا لا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoLo
    MoLo

مبتعث مستجد Freshman Member

MoLo غير معرف

MoLo , تخصصى student , بجامعة YIC
    • YIC
    • student
    • غير معرف
    • U.S.A ان شاء الله, لا اعلم
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

September 21st, 2008, 09:47 PM

السلام عليكم,,,
    انا طالب متخرج من كلية ينبع الصناعية دبلوم هندسة ميكانيكية وان شاء الله طالع على جامعة Indiana University-Purdue University Indianapolis والحمدالله سمعت انو الجامعة ممتازة من ناحية معادلة الدبلوم والدراسة ومن البحث في المنتدى عرفت انو بداخل الجامعة في معهد ELS رحت مكتبهم الي في جدة وسجلت عندهم وقلي يوصلك القبول بعد 10 ايام مع اي تونتي ودحين انا ابغى قبول الجامعة المشروط عشان ابدا في اجراءات الفيزا وبصراحة مني فاهم كيف اقدر اجيب القبول المشروط ...
    طبعا الطلبات مكتوبه على الرابط.
    http://www.iupui.edu/~oia//AD/admission_step5.html

1-A completed International Undergraduate Application for Admission
    2-The non-refundable 60$ application fee
    3-Official transcript(s) of your complete academic record and if relevant, diploma(s) or completion certificate(s)
    4- A certified English translation of each of the above educational records, if your school does not routinely issue official documents in English
    5-Course descriptions for all post-secondary course work completed.
    6-A completed Financial Support Agreement form from each sponsor and supporting bank statements
    7-Proof of English Proficiency
    8-Official SAT I and/or ACT Test scores.
    9-A personal statement of your purpose and goals

رايح اترجم بس لو في غلط او حاجة انا فهمتها غلط عاد صححولي ..
    1- تعبئة الابليكيشن الخاص بالطلاب الاجانب(طبعا في طريقتين اما ترسلهم اوراقك بالبريد او اونلاين انا اخترت اونلاين ولازم تعملك اكاونت عندهم)
    2- دفع رسوم الابليكيشن وقيمتها 60$.
    3- كشف الدرجات.
    4- الشهادات يجب ان تكون باللغة الانجليزية ومصدقة.
    5- وصف للمواد .(خاص بطلاب الدبلوم)
    6- شهادة بنكية + كشف حساب.
    7- بصراحة دي ما عرفتها بس اعتقد انو طالب درجات اللغة الانجليزية.(اتوقع مو ضرورية اذا كانو راح يعطوني قبول مشرط لانو الشرط انهاء اللغة)
    8- طالبين درجات SAT or ACT .(بصراحة ما اعرف ايش هي وهل هي ضرورية)
    9- بصراحة الي فهمتو تكتب بيان شخصي من هدفك او غرضك من الدراسة.

وياليت اذا احد يشرحلنا الطلبات 7و8و9 ...
    دحين انا الي ابغى اعرفه هل هذه هي طلبات القبول المشروط؟ ... ولا لازم ارسلهم انو انا ابغى قبول مشروط من الجامعة عشان يرسلو طلباتهم.
    تكفون يا شباب واذا اي احد عندو اي معلومة لا يبخل علينا والله انا محتاج القبول المشروط عشان ابدا في اجراءات الفيزا.
    بالتوفيق للجميع
  2. 9- خطاب يوضح هدفك في الدراسة اللي هو ( الغرض من الدراسة ) .
    وإذا كنت تبيها هي موجوده على هذا االربط http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=14

8- اختبار SAT و ACT هاذي اختبارات قياسية زي اختبار القدرات اللي عندنا وطبعا هاذي مو ضرورية ( اذا عندك مومشكلة وإذا ماعندك طبعا مو مشكلة يعني لا تخاف بدون الاختبارات هاذي بتاخذ قبول مشروط )

7- لا يااخوي من اسمه قبول مشروط يعني ماتدخل الجامعة الا بهذا الشرط وطبعا كل جامعة لها شرط فمثلاً ( درجة معينة من التوفل او اختبار الايلتس او السات .... الخ )

اتمنى اني افدتك ،،،،،،،،،،،، وشكرا .........

تحيـــــــــاتـــــــــــــــــــــــــي
    7 "
  3. السلام عليكم ,
    يبدو انك لم تقدم على الجامعة الى الآن . انا عندي شوية خبرة بسيطة . كل اللي عملتة :
    1- عبيت الابلكيشن عن طريق الانترنت ودفعت الرسوم بالفيزا
    2- ارسلت جميع الاوراق ( اصل السجل الاكاديمي + التوصيات + خطاب ضمان مالي من جهة عملي "لست من مبتعثي برنامج الملك " + خطاب الغرض من الدراسة + خطاب طلب القبول المشروط)
    بعد اكثر من 4 اشهر " التقديم للدكتوراه - البكالوريوس والماستر ممكن اقل بكثير " جاني القبو المشروط من الجامعة غلماً بانني لم اخاطب اي معهد جاني خطاب القبول و I-20 موضح فية مدة الدراسة واللغة والشروط.
    ملاحظة: في جامعات قالوا ما نعطي قبول مشروط وقدمت عليهم وجاني منهم قبول مشروط وعلى راسهم جامعة ميرلاند- كولج بارك العريقة .
    بالنسبة لك تحتاج الى اختبار GRE لكن انت تبحث عن القبول المشروط وهو للغة و GRE على فكرة تخصصك نفس تخصصي .

اذا ما قدمت الى الآن انصحك تقدم على ثلاث جامعات على الاقل . و اذا تبغى تظمن القبول ايظاً ارسل ملف كامل للملحقية ويجبو لك قبول .
    قبول البكالريوس سهل جداً جداً

بس النهاية بالنسبة لي كانت حزينة انتهت فترة القبول و لم تخلص اوراقي من عملي وها انا ابحث القبول والتمديد من جديد .
    وفقك الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.