الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا جماعه زوجي حيرني اعطوني رأيكم الله يسعدكم ؟؟؟؟

يا جماعه زوجي حيرني اعطوني رأيكم الله يسعدكم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امونة
    امونة

مبتعث مجتهد Senior Member

امونة غير معرف

امونة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى medical physics , بجامعة نفسي في بريتيش كولومبيا ويارب؟؟؟
    • نفسي في بريتيش كولومبيا ويارب؟؟؟
    • medical physics
    • أنثى
    • vancouver, british colombia
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

October 2nd, 2008, 02:13 AM

مساء الخير على جميع الموجودين...
    وكل سنه وانتم اسعد الناس يااارب...

انا كاتبه الموضوع وكلي امل بالله اني انقبل في البعثه لاني وثقت فيه وانا متأكده ماراح يخيب ظني ...

المهم انا كتبت اختياري كندا - على اساس جامعة فيكتوريا
    وشفت القسم الي ابغاه فيزياء طبيه وكل شي وحسيت المدينه مناسبه وخاصه ان عندي اولاد

لكن زوجي الله يهديه بعد ما جمعت معلومات قالي نحول لبريطانيا جامعة surrey او جامعة exeter يقول لانها اقرب لاسمح الله في ظرف وفاة او مناسبه 5 ساعات واحنا في السعوديه

لكن انا احس ان دراسه كندا وشهادتها احسن انتوا ايش رايكم انا تعبت من التفكير
    يعني المعيشه فين احسن والاسعار ومن جميع النواحي مين افضل

ايش تنصحوني هل اصمم على رأيي ولا امشي معاه للنهايه الله يسعدكم وتنقبلو كلكم اعطوني رايكم قبل تتطلع النتايج عشان اشوف قبول معهد والجامعه .....

لا تمروا مرور الكرام ردوا عليا حتى لو بكلمه ( ماادري )

وتحياتي للجميع
  2. اهلين ام ريسان والله اني باستخير كتيييييييييير لان هذا قرار مصيري والواحده لازم تفكر اكتر من مره..... ومشكورة على ردك ياعسل...

nuaf مشكور على المرور ...وانا سمعت كمان ان بريطانيا اغلى في كل شي ....والله محتاره جدا ... بس مشكوره ماقصرت
    7 "
  3. والله حجة زوجك غير مقنعه
    الغربه غربه بكل مشاقها النفسيه والماديه سواء كانت المسافه خمس ساعات او عشرين ساعه او حتى ساعتين

وبما انكم متغربين وطالعين برا الاجواء السعوديه فالاولى بالتفكير انكم تتغربون لسبب او بالاحرى لهدف (يسوىىىىىى) ويعوض بعد مشيئة الرحمن تعب وقرف السفر
    فانتم احسبوها بالعقل والمنطق بعيدا عن العاطفه والامور السطحيه(ساعات السفر للعوده)
    الشهاده الكنديه اقوى عالميا من البريطانيه
    وتكاليف المعيشه اقل بنسبه<<ولو ان الثتين غاليات بس شي اهون من شي
    والشهاده الكنديه بقوة الشهاده الامريكيه في التوظيف في كل العالم وليس فقط السعوديه وبعدها الشهاده البريطانيه
    يعني الافضليه للاغتراب في كندا وليس بريطانيا

وتظل الخيره خفيه لكم انتي استخيري واطلبي من زوجك بعد يستخير وممكن ينشرح صدره لكندا او يضيق صدرك انتي منها وعندها تتوجهون لما تجدون به الراحه لكما

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.