الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني رساله من جامعة برونيل ابي مساعدتكم ظروري

وصلتني رساله من جامعة برونيل ابي مساعدتكم ظروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عازف الآهات
    عازف الآهات

مبتعث مستجد Freshman Member

عازف الآهات المملكة المتحدة

عازف الآهات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ميدلسكس
    • ميدلسكس
    • طالب
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 14th, 2008, 07:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أخواني تلقيت رسالة من جامعة برونيل

ويلي فهمته منهم ان الغرض من الدراسة يلي قدمته لهم مطابق لغرض اخر مقدم من شخص اخر

فكيف ارد عليهم وماعليه فعله الأن

علماً ان اللغة عندي مش ولا بد من جنبها

وهذه نص الرسالة يلي وصلتني منهم

The personal statement on your application form is identical to the one submitted by another applicant.

Presenting another person’s thoughts, writings, or inventions as one’s own is known as plagiarism. Plagiarism is taken very seriously at Brunel University and is a disciplinary offence for registered students.

Please submit new personal statement – this will enable us to proceed with your application further.

Regards,

2. الله يهديك اخوي عازف , انت ماقدرت تغير في الخطاب لو شوي لا وعند مين عند البريطانيين,
    البريطانيين عندهم نظام الحفظ الادبي مشدد من جد وأسألني لأني اخذت ربع تخصصي في هالشي Plagiarism , ويقولون ان مثل هالشي في جامعتنا نأخذه بجديه وعليك اعادة الصياغه ,

الي عليك انك تكتب لهم خطاب وتقول اني ارسلت هالخطاب بناء على نصيحة شخص وتتأسف من الموضوع وأنك ماحسبت ان الموضوع فيه تقديم اختراعات وافكار لشخص اخر وانك تحسبه مجرد طلب عادي وبعده اكتب عن نفسك وعن مشروع تخرجك وعن افكارك واهدافك والله يوفقك.
    7 "
  3. المكتوب : خطاب الغرض من الدراسة مطابق لخطاب تم تقديمه من قبل شخص آخر وهذا يعتبر سرقة أدبية وجامعة برونل تتشد في هذا الجانب وخصوصا مع أخذ أفكار الاخرين ويطالبوك بتقديم خطاب آخر للغرض من الدراسة لأن الموضوع قد يؤثر في قبولك

انصحك رد عليهم ان لغتك ضعيفة فاضطريت انه تأخذ خطاب جاهز
    7 "
  4. الله يعين بس

يعني الحين اغير خطاب الغرض من الدراسة

بغرض جديد

وهل اقدم لهم اعتذار في نفس نموذج الغرض ؟؟؟؟

او في الإيميل ؟

لأني والله مادري وش السالفه

انا سويت الغرض بنفسي وبمساعدة احد الأخوان

وواحد من الشباب طلبه مني والحين عرفت انه قدمة لنفس الجامعه

ارجو مساعدتي في هل المشكله

ولو في احد من طلاب برونيل يقدر يتابع موضوعي بكون له من الشاكرين
    7 "
  5. اخوي عازف , انت تقول ان فيه واحد اخذه منك يعني مانسخته من احد , حلو

عندك حل من اثنين ,
    1. تعتذر انك كتبته انت والشخص هذا وتقول انكم عندكم نفس الخلفيه وهو كان صديق في نفس الجامعه اذا كانت نفس الجامعه.
    2. تبلغ باسمه وتقول هو الي سرق هههههههه وبكذا راح ينكب هو.

يعني الاعتذار فيك فيك , وبعدين ياخي شفيكم معقدين الامور , راسل نفس المسؤول عن التسجيل بإيميله , انت بس قرر وش بتسوي وان شاء الله انا والا واحد من الاخوان يصيغ لك رساله بهالخصوص , ومثل ماقال احدهم فوق , قولهم ان لغتك مو ذاك الزود وفيه شخص ساعدك , المسأله الحين مو باللغه المسأله بليش تسرق افكار شخص
    7 "
  6. أخوووي الغالي مبتعشيشن <<<<<<<<اسمك مره كووول

خليها على ربك بس

انا ماودي اورط خويي

لكن ودي اعتذر عن الخطأ بأن لغتي ضعيفه ومن هل الكلام واسوي لهم بهارات حبتين

بس ودي صيغة المراسله كيف تكون ؟

<<<< في الإنجليزي من جنبها بالقوة حصل واحد يكتب لي الغرض الأول والحين سافر يكمل دراسته

بس بعدل على الخطاب يلي عندي وإن شاء الله تضبط

يلي ودي الحين

احد يساعدني في كتابة الرساله يلي برسلها لهم

وإن شاء الله لا صرت اتكلم انجليزي بكتب له رسالة شكر بالإنجليزي يعني ياحظه عزوف يكتبله انجليزي ههههههههههههه

اتمنى المساعده <<<< سوري كلامي كثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.