الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أحول بعثتي لـ أمريكا قبل موعد الملتقى............أرجوكم

أبغى أحول بعثتي لـ أمريكا قبل موعد الملتقى............أرجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حيران
    مبتعث حيران

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حيران غير معرف

مبتعث حيران , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

October 16th, 2008, 09:57 PM

السلام عليكم

آلف مبروك للجميع على القبول

طلبتكم طلب قولوووووووووو (تم)

أنا مبتعث من جدة وعندي إستفسار عن التحويل ودقيت على إدارة الإبتعاث ما يردو(ماعندك أحد) وما أستطيع أروح الرياض لضروف معينه فأرجو من أهل الرياض للي بيروح لإدارة الإبتعاث أن يسأل عن هذا الإستفسار

الأستفسار
    تم قبولي على بريطانيا وأنا أبغى أحول إلى أمريكا قبل موعد الملتقى علشان أحضر الملتقى الخاص بطلاب أمريكا فما هو الحل هل لازم أجيب قبول وهل القبول من معهد ولا لازم من جامعة وكيف طريقة التحويل

أرجووووووووووووووووكم..... تكفا
  2. هذا مستقبل وقرار مصيري ماينفع فيه التردد وكل يوم برأي

الوزاره اذا كانت جايبه لكم القبولات ومجهزتها احلمووووا بالتغير

واذا لاء برضو الامر ماهو سهل وابسط شي بواجهكم يوم يسالونكم ليه حطيتوا هالدول كرغبات دام انكم بتغيروها؟؟

<<الحمد لله باخر لحظه غيرت من المانيا الى امريكا والا كان صفيت معكم

/
    /
    الله يكتب للجميع الخيره
    7 "
  3. وانا كمان من كندا الى نيوزلنده
    انا حكايتي حكاية ... يوم قدمت كان محرمي اخوي اللي مخلص ثانوي وعلى اساس انه يقدم بكالوريوس بس يوم طلعت درجته التحصيلي كانت اقل من المطلوب وما قدم...
    قلت اروح الى اخوي الثاني وهو مبتعث لنيوزلنده بس انا ما حطيت نيوزلنده من ضمن الرغبات ويوم تدقيق الاوراق حاولت اغير بالدولة رفضت الموظفة وقالت تغير الدول بعد القبول النهائي!!!
    يعني الغلط من الموظفة وانا مالي صلاح...
    الله يسهل ويعيننا قولوا آآآآآآآآىمييييييييييييييييين
    7 "
  4. طيب ياشباب علشان لا نتشتت والوقت يضيع علينا أحنا لازم نحول قبل موعد الملتقى علشان إذا في ملتقيات خاصة بالدول نكون إحنا قد حولنا:

أولآ / الي يقدر يجيب قبول جامعة أو معهد بسرعة يجيب ولايتأخر إما قبول مشروط من جامعة بماإنه ماعندنا ضمان مالى (ولي بيستنا الوزارة موت يا حمار) عن طريق (الموضوع الي نزلة أبو سعود على قول الفارس 3) أو يجيب قبول من معهد (أنا أعرف شركة أمريكية تجيب قبول معهد ببلاش تأخذ منك 200دولار ولما توصل المعهد خلال شهر يرجعون المبلغ كامل هذا موضوع طرح عن الشركة
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=56902)

ثانيآ / أكتب خطاب موجه لمدير الإبتعاث موضح في سبب التحويل وياليت يكون السبب مقنع علشان يوافقوا على التحويل وترفق معاه خطاب قبول المعهد او الجامعة وإذا بيتأخر القبول أرسل الخطاب لحله موضحآ فبه (أن أنت سوف تحصل على قبول خلال هذه الأيام وسوف ترسلهم القبول عند الحصول عليه)ولي رسل خطاب للوزاره يريت يورينا كيف شكل الخطاب أو يقلنا أيش المعلومات الي لازم نذكرها في الخطاب

ثالثآ / كبر المخدة لما يجيك رساله على الجوال فية رقم المعاملة وخلال أسبوعين إلى ثلاثة تجيك الموافقة إنشاءالله

هذا الي قدرت أحصل عليه من معلومات خلال الفتره السابقة

ولي عنده معلومه تكفا لايبخل علينا والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.