الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله خايفة ومصدومة ابي رايكم

والله خايفة ومصدومة ابي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 02:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني بصراحة انا مصدومة كلمت دوبني الوزارة عشان اسأل عن المحرم المرافق لي وطبعا هو اخوي وموظف بس راح يوصلني ويخلص الاجراءت ويرجع وانا راح اجلس مع اختي ووالدي هناك في بريطانيا

طبعا ليش خليت اخوي محرم لي عشان اضمن اخذ المكافأة قالي ماينفع ممكن يكتشفون انة اخوك
    موظف وياخذ راتبين وتسير مسؤلية علية

ايش رايكم هل كل الي راحوا المحرم مو موظف انا ابي استفيد من المكافأة ياليت تشورون علي ايش اسوي وابوي انسوا موضوعة لانة محرم لاختي

وجزاكم الله خير
  2. تالا لاتورطين أخوك

الموظف مسجل برقم السجل المدني
    بسهولة يكتشفون أنه راتبه ماتوقف

توكلي على الله وخليك في السليم لأنه بتأخذين المكافاة يمكن بطريقة ماتكون صحيحة

أتوكلي على الله وارضي بمكافاتك وبعدين أنتم 3 يعني راح يخف عليكم عبء كبيرر في السكن وغيره

ومن توكل على الله فهو حسبه

لاتضيقين خلقك
    7 "
  3. هناك الف طريقه للتلاعبلكن خلي مبدائك ان القناعة كنز لا يفنىولو اخذتي مكافاه الابتعاث للمحرم وهو مش معاكيرايح ما يكون فيه بركهلان سالت عن هذا الشي وقالو ما يجوزويمكن يدرون عنك بعدين حقون الوزاره ويعملوك مشكلهوكلام ما لامه اي داعي
    7 "
  4. الحال من بعضه يا تالا
    بابا هو محرمي راح ياخذ اجازه شهر عشان يوصلني و يرجع
    كذا مخططين ...!
    بس بعد كلامك هذا انا خفت
    طيب انا ماعندي مشكله ما ابي المكافأه حقته
    بس يخلوني اكمل دراستي بدون مشاكل ولا يسألوني وين محرمك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.