الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتظر الملتقيات؟؟

انتظر الملتقيات؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سندوس
    سندوس

مبتعث مستجد Freshman Member

سندوس المملكة المتحدة

سندوس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة الموقره
    • الموقره
    • طالبه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2007
    المزيدl

October 18th, 2008, 10:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي كم استفساروياليت احد يفيدني وله كل الدعاء بالتوفيق

انا قدمت عى المرحله الثالثه وماانقبلت وقررت ادرس على حسابي وقدمت على جامعه ومعهد ودفعت 150 باوند وطلعت تأشيره كان هذا في شهر 6 وبعدين اعتذرت للمعهد وقلت حااخر وانتظر اقدم على المرحله الرابعه وقدمت وانقبلت ولله الحمد سؤالي هل اقدر اروح للوزاره واطلع قرار الإبتعاث والضمان المالي واللا لازم انتظر الملتقيات...
    سؤال اخر ياليت وحده من الأخوات تفيدني انا حامل في الشهور الأولى ومثل ماانتم عارفين ان في بريطانيا يطلبون في المطار اشعة الصدر والأشعه ضاره بالجنين كيف اقدر اتصرف في هذي الحاله
    واللا مايدققون في هذا الطلب

وجزاكم الله كل خير والله يكتب للجميع التوفيق والتسهيل
  2. بالنسبة للضمان المالي اعتقد اليوم نزل موضوع بهذا الخصوص مفاده:إن مافيه ولا أحد راح ياخذ ضمان قبل الملتقيات والملتقيات نفسها راح تكون بعد الحج وهذا كلام د\الحربي على ذمة صاحب الموضوع

وبالنسبة لأشعة الصدر ضروووورية جدااا لأي شخص يمكث أكثر من 6 أشهر وراح يطلبونها منك في المطار أو يخلونك تسويها عندهم في المطار و( X-RAY)أعتقد مالها أي خطووورة اسألي دكتورتك والله ييسر أمرك يارب.......أتمنى أكون أفدتك,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  3. اهلين اختي .... الف مبروك على القبول بالنسبة لسؤالك الاول مااقدر افيدك لاني زي الباقين انتظر الملتقيات ...

بالنسبة للاشعه يفضل انك ماتعمليها لانه في نسبة خطورة على الجنين ...

ويفضل اك ماتتعرضي للاشعه كثير فقط للضرورة ومن رأي انك تتابعي الموضوع مع الطبيبة الخاصة بك ...

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.