الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلتهم رساله من جامعة اكسس

اللي وصلتهم رساله من جامعة اكسس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سندوس
    سندوس

مبتعث مستجد Freshman Member

سندوس المملكة المتحدة

سندوس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة الموقره
    • الموقره
    • طالبه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2007
    المزيدl

October 28th, 2008, 04:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال مهم
    انا من مبتعثي المرحله الرابعه ووصلتني رساله من جامعة اكسس فيها كل معلوماتي الاكاديميه وسمعت ان كذا شخص من هالمرحله وصلتهم رسالة قبول
    اللي ابغى اسأل عنه هل لازم ارد عليهم بالقبول وكيف يكون ذلك
    ارجو الرد سريعاً ولكمجزيل الشكر والعرفان
  2. ماعندي اجابة لك للاسف سندس, اتصلي على المكتب واساليهم كم المدة للرد على تأكيد الطلب ,

بس اذا ممكن عندي سؤال لك ياسندس, في الابلكيشن تبع الوزارة للالتحاق, كان فيه خانه اذا عندك توفل او لا, سؤالي هو: هل كانت عندك درجة ؟

سؤالي فقط لانه فيه بعضنا وصلهم من الجامعات وبعضهم لا, وسألت امس المكتب على اي اساس راح يطلبون التحاقنا في الجامعة عام 2009 او 2010 , يعني فيه ناس يقدرون يجيبون قريد اللغة في اقل من 6 شهور وناس لا !؟ ووصلني الرد انهم راح يجيبون قبول المعهد فقط الآن والجامعة راح يتواصلون معنا اذا درسنا بالمعهد,
    فـ ودي اعرف هل يأخذون المعلومات اللي في طلب الالتحاق او لا

وشكرا لك
    7 "
  3. انا ماعندي درجة توفل ومستواي مبتدئ في اللغه ولكن ماهو مهم انك تروح من غير قبول الجامعه المعهد لازم يكون قبوله معك الماستريبدأ 9_20009 وماادري على اي اساس هم محددين هالموعد بس الله كــــــــــــــــريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.