الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدواني

أفيدواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mooolee
    mooolee

مبتعث جديد New Member

mooolee غير معرف

mooolee , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى صيدله , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • صيدله
    • أنثى
    • جده, السعودية
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 4th, 2008, 08:04 PM

السلام عليكم
    لدي مشكلة جدا محيرتني و حاولت اجد لها حل اتمنى اجد لديكم الحل بأذن الله
    انا خريجة صيدلة دكتور صيدلي (Pharm.D) جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وتم قبولي ببعثات الملك عبدالله ماجستير صيدلة سريرية (master of clinical pharmacy ) ولله الحمدلله وانا جدا سعيدة لان حلم اني اكمل دراستي في هذا المجال
    ولكن تم قبولي بأمريكا ( كنت حاطه بالخيارات امريكا استراليا بريطانيا) المشكلة لما طلع اسمي بدأت ابحث عن برامج master of clinical pharmacy بأمريكا مالقيت غير جامعات تقدم زماله مالقيت ماستر
    وكمان سمعت عن شروط جامعات امريكا جدا صعبه وانهم ما يعطوا قبول مشروط لطلاب الطب والصيدلة
    انا الان بحيرة الوزارة كيف رح تتعامل مع حالتي خايفه تتلغي بعثتي بسبب هذا الموضوع ؟
    انا متخوفه جدا من امريكا وودي اغير البلد لاستراليا بس سمعت انه لازم اقدم اسباب مقنعه حتى يوافقوا انا محبطه جدا من هذا الامر والكلام الي اسمعه ان قبولي بجامعات امريكا جدا صعب يحبطني بزيادة
    انا حاولت اتصل على الوزارة لكن رقمهم الي بالموقع يامشغول يا ما يردوا
    ورسلت استفسار مافي احد رد علي . وارسلت ايميل على ايميل مدير البعثات شرحت فيه مشكلتي برضو مافي اي جواب

ارجوكم افيدوني انا حيرانه وخايفه البعثه تطير مني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.