الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلااب سنغافورة فيه احد كلمكم(خبر جديد)

طلااب سنغافورة فيه احد كلمكم(خبر جديد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسمة صيف
    نسمة صيف

مبتعث مستجد Freshman Member

نسمة صيف الولايات المتحدة الأمريكية

نسمة صيف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيجيريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاطلة , بجامعة لحد الان ياارب تتسهل
    • لحد الان ياارب تتسهل
    • عاطلة
    • أنثى
    • الرياض, فلوريدا
    • نيجيريا
    • Jul 2008
    المزيدl

November 9th, 2008, 05:53 PM

السلام عليكم

ماطول عليكم
    الزبدة والزبادي

ان اليوم واحد كلمني وقال انا من الوزارة وانا طبعا احسبه لعاب لانه كلمني من رقم جواله

المهم بعد الاخذ والعطاء قال حنا قابلين حوالي ثمانين شخص لسنغافورة و ان دولة سنغافورة عندنا لها ثلاثين مقعد بس يعني الباقي راح نوزعهم على دول وذكر منها امريكا ونيوزلندا ومدري ايش نسيت صراحة لاني ماصدقته قاعدة اكلمه بلا نفس(طراره وتتشرط)

وبعد ماقريت رد احد الاعضاء بموضوع تجمع طلاب سنغافورة ان فيه من الطلاب غير مقبولين وراح يكرشون لاحد الدول اللي يبونها تاكدت انه الرجال صادق
    وقالي وش تبين اي دولة عشان نجيب لك منها قبول والخ

وقال حضور الملتقى احضري الخاص بالدولة المقبولة فيها يعني سنغافورة وعقبها يصير خير

واتمنى اني افدتكم بشي وبشرت اللي وده يغيير ان ان شاء الله كل شي متسهل بس الله ييسر كل امر
  2. يارب سترك وش ذا؟؟؟؟
    انا مااحد كلمني ولادق علي والظاهر انهم حاطيني في البلاك لست ممنوع التعامل معي كل شوي اطالع في الجوال مافي احديتصل حتى من اقاربنا الظاهر انه الهدوء قبل العاصفه
    ياويلي اذا طلع كلامك صح وين اروح خلاص انا هيأت نفسي على سنغافوره وجمعت عنها معلومات كثيره ولا ابي غيرها الحين اذا طلبوا مني اغير مدري وش اختار غيرها ؟؟؟؟!!!

7 "
  3. والله ياختي مدري وش السالفة

لحد الحين ماني مستوعبة احسبه واحد يستهبل هههههههههههههه

مدري هو صادق والا لا

بس يوم انهم ماكلموك يعني انك مقبولة فيها

اللي قريته انو اللي مانقبلو بسنغافورة هم اللي يكلمونهم ويغيرون لهم الدول

اطمني بس
    7 "
  4. مرحبا نسمع صيف
    اللي كلمك هذا من مكتب ولا من الوزارة لاني اللي اعرفه ان المكاتب هي اللي تكلم الطلاب مش الوزراة
    شي ثاني لو سمحتي بس ممكن تكلميه تستفسري منو كيف نقدر نعرف اذا احنا انقبلنا في سنغافورة ولا لا
    واي مكتب بالضيط هو اللي مستلم قبولات سنغافورة

يعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.