الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام من الطلاب المبتعثين

استفسار هام من الطلاب المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكـــــووبرا
    الكـــــووبرا

مبتعث جديد New Member

الكـــــووبرا غير معرف

الكـــــووبرا , تخصصى طالب ماجستير , بجامعة لم يتم التحديد بعد
    • لم يتم التحديد بعد
    • طالب ماجستير
    • غير معرف
    • استراليا, لم يتم التحديد بعد
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 11th, 2008, 04:48 AM

الى جميع المبتعثين في استراليا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد كتبت هذا الموضوع الذي أحتاج فيه الى اراءكم حيث أنكم خظتوا التجربة فارجوا من الله ثم منكم المساعدة وأن لا تبخلوا علي بشيْ تعرفونه :

أنا طالب مرحلة جامعية وعلى مقربة من التخرج وحلمي هو اكمال الماجستير لكن ما ينغص علي ذلك أمور منها اللغة الانجليزية ياجماعة عندي تحت خط الصفر ، وكذلك أنا لدي بكالوريوس دعوة واحتساب وناوي على الماجستير بس أهم شي أشوف أرائكم وأتمنى تعتبروني زي أخوكم

سوالي هو : هل فيه طلبه مبتعثين مستواهم في الانجليزي ردي زي حالتي ؟ كيف يقدرون يحسنونها ؟

سوالي الثاني : اللي عنده بكالوريوس دعوة واحتساب وش المجالات اللي يقدر يدرس يخشها ويكمل الماجستير ؟؟

منتظر أرائكم على أحر من الجمر !!!
  2. بالبدايه حاب اقول الله يوفقك ويوفق كل مسلم ومسلمه والله يحقق كل احلامهم ويرجعون لنا محققين كل احلامهم امين يارب

اخوي بالنسبه للغه والله وانا ااخوك لغتي تحت الصفر مثل ماتقول بس كل شي على الله وكثير من الشباب قالو لي اللغه ان شاءالله راح تتعلمها من فوق خشمك مو طيب منك << اسمحلي باللفظ
    وسع صدرك وانا اخوك وخل توكلك بالله سبحانه ولكلك مجتهد نصيب وبعدين ياخوي ترى مانولدنا من بطون امهاتنا عارفين كل شي خلنا نتعلم هالغه الي صارت تعب نفسي لي ولكثير من الناس

الله يوفقك ياخوي ويوفق الجميع يارب ولاتنسوني من دعوه بظهر الغيب اانا توي بروح يعني مثلي مثلك

وبالنسبه للتخصص والله ياخوي ماعندي خلفيه انا تخصصي حاسب الي
    7 "
  3. أخوي الكوبرا

واحد من الزملاء متخرج من كلية الدعوة وهو الآن يدرس معهد لغة في بريطانيا

وإمتداد التخصص هو القانون

وأنا الآن أبحث عن قبول في جامعة ونفس الموضوع أنا متخرج من كلية الدعوة وإنجليزيتي الله بالخير وأبحث عن تخصص قانون للماجستير

فلا تتردد وقدم على برنامج الإبتعاث وخل تخصصك قانون

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.