الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم يأخوان لمغترب

نصيحتكم يأخوان لمغترب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متأمل بالمستقبل
    متأمل بالمستقبل

مبتعث جديد New Member

متأمل بالمستقبل غير معرف

متأمل بالمستقبل , تخصصى طالب , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • طالب
    • غير معرف
    • مدينة ساحره, نيوزلاندا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 05:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أحتاج نصائحكم يأخوان وأبغى اسمع أرائكم:

أنا الان ادرس في نيوزلاندا على حسابي الخاص انا ادرس لغة انجليزية المدة 7شهور خلصت 3 وباقي لي 4 شهور أبغى اكمل دراستي الجامعيه في كندا وانا سمعت عن موضوع الحاق الطالب بالعبثة وقلت لنفسي ليه مانجرب علمن ياخوان انا مابغى اكمل الدراسة الجامعيه في نيوزلاندا لن الشعب هنى طلع من خشمي يشيبون شعر الواحد وابغى اجيب قبول جامعي بس متحير واتمنى اكمل ادراستي في كندا لان الشعب الكندي شعب مختلط من كل الاعراق وهاذي الحاجه الي مشجعتني لتكمله الدراسه بكندا بتقولون لي استراليا انا حاولت اجيب قبول من كذا جامعه استراليه لكن كانت الشروط معقده بالمره لاني ادرس لغة انجليزية جنرال مو اكاديمك خذي المشكلة الي واجهتني مع الجامعات الاسترالية وحبيت استفسر ياخوان اذا جبت قبول من جامعه كندية اقدر اقدم على المحلقية السعودية بكندا وارسلهم اوراقي اني خلصت درست لغة انجليزية لمدة كذا في نيوزلاندا وابغى ادرس بكندا ومعاي قبول جامعي لاني ماسمعت من اخبار اني لزم ادرس انجليزي مره ثانية اكادميك يحددون مستواي واكمل منه انا الحين الحمدلله لغتي الانجليزي في المحدثة ولا اروع لكن المشكلة في الاخطاء الاملائية.

أتمنى الافادة يالاخوان بالنصيحة والمشورة .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متأمل بالمستقبل
    الشعب هنى طلع من خشمي يشيبون شعر الواحد
    .
    ولي النيوزلندين يشيبون شعر الواحد والله والله تمنيت اجيب الشعب السعودي دفعات

ياخذ كورسات عند النيوزلندين 0
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا انصحك تشوف الجامعات الكنديه ومتطلباتها حسب ما انا شفت يعتمد على المرحله والتخصص يعني لو انت بكالوريوس اتوقع فيه قبول مشروط ولو ماجستير يطلبون منك توفل او جي اري او جيمات

واذا تبغى فايده اكثر اطرح سؤالك في موضوع ابو سعود الله يعطيه العافيه وان شاء الله بيرد عليك بالجواب الشافي

مع العلم اني من المرحله الرابعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.