الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياأهل التجارب ساعدوني استفساراتي المهم بشأن البحث عن القبول واستخراج الفيزا

ياأهل التجارب ساعدوني استفساراتي المهم بشأن البحث عن القبول واستخراج الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهر صاف
    نهر صاف

مبتعث مجتهد Senior Member

نهر صاف أستراليا

نهر صاف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة عامة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • إدارة عامة
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 15th, 2008, 12:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني هل ابدأ ابحث عن قبول من الجامعات الان ؟؟
    أنا ماودي اروح الا في اخر 2009 واخاف اذا جاني القبول اضطر اني لازم اجيب الفيزا واللي اعرف انه الفيزا تعطى لمدة معينة واذا مارحت في خلال هذه المدة ماراح اقدر اروح لأن الفيزا تكون انتهت
    ناس اعطوهم ثلاث شهور وناس خمسة ووو
    غير ان شغلة الفيزا تطول على بال ماتجي ولا ادري اش الوقت المناسب اللي اقدم فيه على الفيزا حتى اضمن اني ماروح الا على اخر 2009 وكمان أضمن اني ما أتأخر عن بدء العام الدراسي وتفوت علي الدراسة
    اخاف اجيهم بوقت واطلع فيزا وتجبرني اروح قبل اخر 2009 وانا ماقدر اروح الا في اواخر 2009 .. فأيش الحل وايش النصيحة يا اهل التجارب والخبرة ؟؟

متى اقدم فيزا وكم حتاخذ مني عشان تطلع واحنا لسى اصلا مادخلنا 2009 علما اني بودي كندا واللي اعرف ان فيزتها تطول ؟

لو امتلكت قبول من احد الجامعات وخاصة في كندا .. هل هذا يجبرني اني مباشرة لازم اطلع الفيزا اخاف اذا طلعتها تجبرني اروح قبل أواخر 2009 وانا ظروفي ماتسمح اروح قبلها ؟؟
    أو ياترى عادي لو امتلكت القبول ولا قدمت على الفيزا الا بوقت متأخر عشان اضمن اني ماروح الا بأواخر 2009
    انتظر ردكم على أحر من الجمر واتمنى أتمنى تساعدوني في هذا الموضوع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.