الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مثل ماتوقعت ... وزعو قبولات لغة فقط ... الحقو سجلو بنفسكم للجامعة

مثل ماتوقعت ... وزعو قبولات لغة فقط ... الحقو سجلو بنفسكم للجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_omar
    abu_omar

مبتعث مجتهد Senior Member

abu_omar الولايات المتحدة الأمريكية

abu_omar , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .Eng , بجامعة NA
    • NA
    • .Eng
    • ذكر
    • NA, NA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 15th, 2008, 11:47 PM

السلام عليكم

في اكثر من موضوع نبهت الاخوان والاخوات ان الوزارة لن تستطيع احظار قبول دراسات عليا وبالاخص الدكتوراه في امريكا .. وان القبول الذي يتحدثون عنه هو قبول اللغه فقط ..

وفعلا اليوم وزعو قبولات لغه فقط لطلاب امريكا .. وقليل الي استلم قبول جامعه وحقيقه اشك ان هولاء هم طلاب بكالريوس لسهوله احظار القبول في هذي المرحله

انا ما الوم الوزاره على عدم استطاعتهم احظار القبول الجامعي ...لكن الومهم لانهم ازعجونا بالتنبيهات والاعلانات ان الوزاره متكلفه بالقبول وبكل شيء ... وان ماراح يقبل اي قبول غير قبول المعتمد من الوزاره ... وحتى في الملتقى تكلم ماجد الحربي نص ساعه عن الموضوع وقال انهم يرفضون القبول الي يحظره الطالب وانهم احظرو قبولات واختاروها عشان منع التكدس ... ومن هالكلام ... وفالاخير يطلع لنا فقط قبول لغه ... طيب قولو لنا من قبل ... ولا شكل الوزراه ماتعرف الفرق بين قبول اللغه وقبول الجامعه ...
    بصراحه من كلامه شكيت انه جاهل في الفرق بينهم ... وحتى قال للي مايبي معهد يروح له ومن برا يقدم على القبول ... ومو عارف ان التقديم ينتهي في ديسمبر السنه هذي.

انا انصحكم انكم تلحقون ياطلاب الماستر والدكتوراه انكم تقدمون بنفسكم الحين باقي اقل من شهر.. وتطلعون على قبول المعهد وانشالله تخلصون اللغه قبل سمبتمر 2009 يعني يمديكم تبدون جامعه للسنه 2009 ..

انا جابو لي قبول في معهد كابلن في سياتل ومكتوب الدراسه من شهر 3 - 2009 الى 2 - 2010 .. يعني ماراح اقدر ابدا ادرس دكتوراه الا في 9 - 2010 .. تخيلو تضيع سنتين على ايش؟؟؟

بس الحمدلله اني ما اعتمدت على كلامهم من الاساس وقدمت على اكثر من جامعه وقاعد انتظر النتيجه الي راح تطلع على شهر 2 ... وهذاك الوقت بنشوف ايش السواة مع قبول المعهد تبعهم هذا

تحياتي
  2. تنبيه جدا ممتاز وجزيت كل خير

لدي استفسار / انت قلت ان التقديم ينتهي في ديسمبر هل هذا يشمل معاهد اللغة والجامعات أم الجامعات فقط ؟؟ وهل هو ثابت في كل سنة هذا التقويم أم أنه يتغير ؟؟

انا ودي اطلع ابتعاث ومعي الضمان المالي لكن ماودي اطلع الا في اواخر 2009 لأن ظروفي الحين ماتسمح اطلع للبعثة وبإذن الله في 2010 أو بداية 2011 أبدأ الدراسة الجامعية لمرحلة الدكتوراة علما بأني مبتعث من جامعتي التي أنا موظف فيها ولست على برنامج الملك عبد الله
    هل استطيع أن اقدم على الجامعات من الآن رغم أنني لن ابدأ معهم الدكتوراة الا في أواخر 2010 أو بداية 2011 ؟؟

انتظر إجاباتك ونصائحك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_omar
    انا جابو لي قبول في معهد كابلن في سياتل ومكتوب الدراسه من شهر 3 - 2009 الى 2 - 2010 .. يعني ماراح اقدر ابدا ادرس دكتوراه الا في 9 - 2010 .. تخيلو تضيع سنتين على ايش؟؟؟

تحياتي

حبيب قلبي ابيك تفهمني كيف تضيع عليك سنتين

الان انا طالع ماستر وقبول اللغه على ما اعتقد وصلني عبر الايميل وحتبدأ اللغه يوم 28 /1 .... بس للمعلوميه المكتب اللي ارسلت له الوزاره اوراقي هو اللي قدم لي على الجامعه والجامعه ارسلت لي على الايميل الموعد وابي اعرف هل تضيع علي سنوات والا ايش السالفه ...

يعني اخاف مثل ما تقول فيها ضياع سنين ...ابيك تفهمني يا الغالي
    7 "
  4. عارفين هالكلام كله من البدايه

بس اذا ما راح يعتمد القبول والوزاره ماراح تقبل فيه وش الفايده اني اجيبه سواء اني حاولت اجيبه من قبل او الحين بعد الملتقى

النتيجه وحده ليه ندخل نفسنا بهالدوامه
    والقبول بالجامعات الامريكيه مو بهالبساطه وصعب تحصل على قبول وانت هنا

على العموم مشكور اخوي وما قصرت وتشكر على تنبهك وحرصك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.