الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول من جامعة بريطانية في اسرع وقت

قبول من جامعة بريطانية في اسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaka706
    kaka706

مبتعث جديد New Member

kaka706 غير معرف

kaka706 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب سابق , بجامعة ......
    • ......
    • طالب سابق
    • ذكر
    • انتظر, انتظر
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 29th, 2008, 09:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد

جاتني منحة دراسية في بريطانيا ولكن هناك شرطين:

1- قبول من جامعة بريطانية _ والله مدري عنها ومحتاج مساعدة
    2- فيزا من بريطانيا .

ماني عارف الشروط ارجوا المساعدة في اسرع وقت ممكن .

مشكورين .
  2. مبروك وبالتوفيق انشاء الله

بالنسبه لقبول من إحدى الجامعات في بريطانيا إما أنك تقدم بنفسك على الجامعات وتعبي اون لاين اوالأبلكيشن حق كل جامعه وتشوف هم يطلبون إرسال الأوراق بريد او فاكس او زي ماقلت اون لاين ..
    او تقدم عن طريق مكتب ( المرتقبون ) بالرياض والناس يمدحونه .
    واهم شي يكون التخصص معتمد من قبل وزاره التعليم العالي .
    اما الفيزا مااعرف .
    7 "
  3. مساء الخير

انا كنت في زيارة خارج بريطانيا والان رجعت وانا مشتاق للمبتعث جدا
    كيف حالكم للاخ اللي بيسأل عن قبول في بريطانيا ممكن اعطيك رقم الاخ محمد وهو في بريطانيا يعمل في مجال جلب قبولات لجميع معاهد اللغة في بريطانيا وبعض الجامعات في بريطانيا وهو انسان محترم جدا وانشالله ما يخيبك وهذا رقم هاتفه 00447811165360 والله الموفق
    7 "
  4. هلا اخوي

بالنسبة لمعاملة الاستاذ محمد في مجال الفلوس فأنا لما سجلت لي ولابن عمي والله بعثتله عربون 200 باوند لي و200 باوند لابن عمي عشان يسجل لنا في المعهد لانه المعهد يطلب عربون قبل التسجيل وحين التحقنا بالمعهد واجتمعت بالاستاذ محمد اعطاني وصل بالفلوس لانه هو ما ياخذ اجر من الطالب هو يتعامل مع المعهد والمعهد لما تبدا الدوام عنده يخصملك الفلوس من مجموع حسابك وفي اخونا هنا الشمري بعثله فلوس زيادة عشان يسجله في المعهد ولما التحق بالمعهد اجتمع بالاستاذ محمد ورجعله الباقي على الذمة والامانة والله اعلم وانشالله كون اعطيتك الخبر اليقين والله الموفق
    7 "
  5. السلام عليكم

الاخ الوحش الاخضر

والله تكفى وانا من عندي اضيف للاخ اللي تجاوبه اني بقيت 6 اشهر في بريطانيا قبل ما التقي بالاستاذ محمد ويردلي باقي الفلوس اللي زاد لي بعد ما دفعلي عربون المعهد والله انه راجل مزيون والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.