الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة موكلة مكتب Igec يجيب لي قبول وإلى الآن ماجاب شيء , من نفس حالتي؟؟

الوزارة موكلة مكتب Igec يجيب لي قبول وإلى الآن ماجاب شيء , من نفس حالتي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mam_sm
    mam_sm

مبتعث مجتهد Senior Member

mam_sm كندا

mam_sm , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسب , بجامعة University Of New Brunswick
    • University Of New Brunswick
    • محاسب
    • ذكر
    • Saint John, New Brunswick
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 30th, 2008, 06:37 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير

بخش بالموضوع علطول انا في الرياض وقبلوني في برنامج الابتعاث لكندا ولله الحمد وحضرت الملتقى ويوم جاء وقت توزيع القبولات لقيت اسمي ضمن الطلاب اللي يجيب لهم مكتب igec القبول ولقيته كاتب لي سانت جون كولج ورحت لمه وقال لي خلال الاسبوع القادم نسلمك القبول وسألت اثنين منهم هل معهد اللغه تبع سانت جون اعطوكم رد بالموافقة بس اوراق القبول توها ما وصلت قالوا لا ما بعد ردوا علينا وسألت واحد منهم اقدر اغير المعهد قال تعال عندنا ونتفاهم
    بكرة رحت لمهم ولقيت خويي اللي قال هالكلام وقال لي رح لم احمد هو المسؤول عن طلاب كندا ورحت لمه وقال لي المعهد ردوا علينا وهم قبلوك وانتظر القبول يوصل وحنا ارسلنا للوزارة اسماءكم والمعاهد اللي قبلتكم وإذا تبي تغير جب خطاب من الوزارة واغير لك المعهد
    قلت اوكي ويوم السبت رحت لم الوزارة وقلت لهم ابي خطاب للمكتب عشان يجيب لي قبول من معهد ثاني قالوا لي جب لنا خطاب باللي تبيه وجبت لهم خطاب وقالوا لي انتظر لين يجيك اتصال بالموافقه او غير الموافقة قلت له متى تقريباً قال لي خلال هالاسبوع انتظرت اسبوع وماجاء شيء ويوم السبت اللي راح رحت لم الوزارة وانا بالطريق دقيت على igec وسألتهم وصل القبول قال عطني رقم الطلب وقعد يشيك وقال لا ما وصل وسألته رد عليكم معهد اللغه بالموافقة بس الاوراق ما بعد وصلت قعد يشيك وقال لا ما بعد ردوا علينا وحنا قدمنا لك على اكثر من معهد وسألته وش هالمعاهد قال مدري عطاني ايميل لهم انفو ومدري وش بعد وقال راسل هالايميل عشان يعطيك اسماء المعاهد وصكيت السماعه ودخلت الوزارة وسألتهم عن الخطاب وقالوا لي بعد العيد وقلت لهم طيب ابي ضمان مالي عشان اجيب القبول المكتب تأخر علي قال لي ممنوع والقبول انتظر لين يجيك

يعني المكتب طلع نصاب ومدري وش قاعد يسوي يخترع قبول الظاهر
    والوزارة مدري وش بيضرهم إذا عطوني الضمان المالي
    من نفس حالتي لانه إذا كنا كثيرين نشتكي للوزارة عن هالمكتب اللي مدري وش يبي
    وحتى ان ردوا علي الوزارة بالموافقة خلاص هونت عن تغيير المعهد بغيره هناك إن شاء الله اصرف لي واسرع

ورجاء اللي عنده حل لي يعطيني إياه الله يخليكم لانكم عارفين بعد إجازة العيد بتكون هناك إجازة في كندا والظاهر اني مطول على السفرة الله يعين

وآسف على الاطاله
    وشكراً لكم
  2. أنا كمان نفس الحالة و نفس المعهد و لدحين ما ردوا عليا المكتب و المشكلة إن سانت جون كلها مافيها تخصصي أصلا و أنا ف100 في 100 حضطر أنقل من المدينة و المشكلة التانية إنو عندي أولاد في سن المدرسة و لمن حضطر أحول حتتقطع دراستهم و يتأخروا كمان فالله المستعان على هذا الحال و ربي يجيب الخير ياااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  3. وانا نفس الحاله اتصلت عليهم قالوا راسلناpli ومابعد جانا الرد وبعد اسبوع راسلتهم قالوا راسلنا معهدين سينت جون وpliوبالملتقى كاتبين بالورقة سينت جون والقبول لسى ماوصل
    واتصلت عليهم بعد اسبوع من الملتقى قالوا بعد ماوصل

والنهايه معاهم !!!!
    7 "
  4. باللــــــه إش هو ده

حتى انا لحد الان ماجاني شئ منهم يقولوا المعهد لسا مارد

يعني بالله لهم 6 أساااابيع والمعهد لسا مارد !!

والله لو إنهم بيدخلني جامعه على حسابهم كان رد ّ!!
    والموسى في الملتقى يقول قبول المعهد تقدر في ساعه تحصل عليها وإذا كثرت يومين
    طب لا يكون الان عندهم اجازة في الحج وبننتظر كمان إسبوعين جــاية .؟؟؟؟؟؟؟؟

تعرفوا متى اجازتهم ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.