الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي معه قبول مشروط ضروري يدخل

الي معه قبول مشروط ضروري يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zzzzz
    zzzzz

مبتعث مستجد Freshman Member

zzzzz غير معرف

zzzzz , تخصصى rrr , بجامعة rr
    • rr
    • rrr
    • غير معرف
    • غير معرف , rrr
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

September 7th, 2006, 04:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما اطلب من الجامعة قبول مشروط متى اطلب بداء الدراسة

مثلا انا ابراسل الجامعة الان احط بداء الدراسة بعد سنة يعني بعد مأخذ سنة لغة

او احط بداء الدراسة في اقرب موعد

ياليت تكونوا فاهمين علي

ياليت الي يجاوب يكون عن تجربة شخصية
    وشكرا
  2. أخوي أشرح لهم الوضع كلة بالكامل
    وقول انك تبغى تدرس اول لغة ولمن تخلصها راح تبدأ الدراسة
    وتجيب الإختبارات
    بدء الدراسة في القبول المشروط مهو محدد بترم معين بس لمن تخلص دراسة اللغة تبدأ على طول...
    المهم تحدد موعد بدء اللغة اقرب شي
    وأحسب انت بعدة بترم مثلاً
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي انا عندي قبول مشروط ........... انا قدمت على اساس انو ابدء دراسه في 25 of Sept 2006 رسلت الجامعه خطاب وقالت تعال ادرس عندنا في اي وقت بس لازم تدرس ساعات معينه 12 ساعه وتجيب معدل 3,25 وبعدين وبعدين قدم مره اخره عشان نعطيك القبول النهائي وهذا ينطبق على الكل اذا كان ما عندك توفل راح يقوللك نفس الكلام مقبول مؤقت الى ان تجيب التوفل الخ و تكمل الشروط المطلوبه منك الرساله راح تكون بهذا الصيغه we are unable to admit you into the MPA programat this time, However, if you are determind to pursue work >>>>etc الخ الاخ يعني قدم على اقرب تاريخ وهم راح يعطوك القبول المشروط او النواقص عشان القبول النهائي شكرا
    7 "
  4. عزيزي I_got_jeddah_love ارجوا منك ومن الاخوان الذين حصلوا على القبول المشروط ذكر بعض الملاحظات على الموضوع ... كم المده التي حصلت علي القبول المشروط وهل تتم مراسلة المعهد والجامعه في وقت واحد ومره واحده ام المعهد لوحده والجامعه لوحدها ارجوا ذكر الترتيب في الموضوع وما هي الطلبات والاوراق التي ارسلتها .. وهل ارسلتلهم اميل اول اما ارسلتلهم الاستماره على طول...؟ وتقبل تحياتي
    7 "
  5. اخوي bE Bo السلام عليكم ورحمه الله هذا ما ارسلت الى الجامعه وعن طريق الفاكس ودفعت المبلغ المطلوب بطريق الفيزه المصرفيه 1- شهاده الجامعه مع كشف الدرجات 2- خطاب لماذا انوي الدرساه وما الهدف 3- ثلاث خطابات من اساتذه او من جه العمل Rrecommendation letter 4- تعبئت نموذج الجامعهحصلت على القبول في خلال شهر اما المعهد في خلال ثلاثه ايام شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_got_jeddah_love
    اخوي انا عندي قبول مشروط ........... انا قدمت على اساس انو ابدء دراسه في 25 of Sept 2006 رسلت الجامعه خطاب وقالت تعال ادرس عندنا في اي وقت بس لازم تدرس ساعات معينه 12 ساعه وتجيب معدل 3,25 وبعدين وبعدين قدم مره اخره عشان نعطيك القبول النهائي وهذا ينطبق على الكل اذا كان ما عندك توفل راح يقوللك نفس الكلام مقبول مؤقت الى ان تجيب التوفل الخ و تكمل الشروط المطلوبه منك الرساله راح تكون بهذا الصيغه we are unable to admit you into the MPA programat this time, However, if you are determind to pursue work >>>>etc الخ الاخ يعني قدم على اقرب تاريخ وهم راح يعطوك القبول المشروط او النواقص عشان القبول النهائي شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا ليت ياخوي تذكر لي اسم الجامعه وعنوانها

وكيف راسلتهم

جزاك الله الف خير

اخوك ساهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.