الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جامعة بيتسبرج تعطي قبول مشرووط ..... ؟؟؟

هل جامعة بيتسبرج تعطي قبول مشرووط ..... ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مابي ادرس صيني
    مابي ادرس صيني

مبتعث مستجد Freshman Member

مابي ادرس صيني غير معرف

مابي ادرس صيني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فني حاسب آلي , بجامعة تكنولوجيا الكيمياء
    • تكنولوجيا الكيمياء
    • فني حاسب آلي
    • ذكر
    • بكيين, بكين
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

December 13th, 2008, 09:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفووووووووووووووون جاوبوني

هل جامعة بيتسبرج في بنسلفانيا تعطي قبول مشروط ؟؟؟؟

وكيف اجيب قبول مشروط ؟؟؟؟ هل اسجل على معهد الجامعة والجامعة

ولا مع الجامعة مره وحدة ؟؟؟؟

وكم رسوم التسجيل للجامعة مع القبول المشرووط

بليييز انجليزيتي مش داك الزود
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك اخوي ... ؟ إن شاء الله طيب . المهم انا عندي قبول مشروط في جامعة بيتسبرغ تخصص هندسة كيميائية . إن شاء الله بفيدك .

طبعا الجامعة شي والمعهد شي . كل واحد خاص بنفسة المهم نبدا :
    1- تنزل الابلكيشن حق المعهد . ( بتشوفه موجود في المرفقات )
    2- الشهادة البنكية . ( بمبلغ لا يقل عن 20 الف دولار )
    3- صورة من جواز السفر .
    4- صورة من شهادة الثانوية العامة .
    5- شيك مصدق بـ 250 دولار ( 200 دولار تأمين رسوم الكورس ، 50 دولار رسوم إصدار الاي توني )

تروح ترسل الاوراق هاذي عن طريق اي شركة نقل سريع مثل ( DHL أو FedEx أو UPS )
    * أضف معلومة إذا دفعت لهم 50 دولار مع الفلوس اللي ذكرتها مساعة يجيك الاي توني بعد اربعة ايام من وصولة أمريكا أما إذا مادفعت فأنطر .... أنا انتظرت شهر وماجاني شي على البريد العادي لأنهم هم يرسلون لك على البريد العادي إذا مادفعت الرسوم هاذي فقمت على طول رسلت لهم 50 دولار والحمد لله وصل بعد خمسة ايام والاي توني القديم وصل بعده باأسبوعين شفت شلون التأخير .

المهم الحين احنا خلصنا المعهد نجي للجامعة
    1- تدخل موقع الجامعة وتسجل عن طريقة حلو وهذا هو الموقع ( https://app.applyyourself.com/?id=up-ois )
    بعد ماتسجل بعد ربع ساعة بتجيك رسالة على الايميل يطلبون منك المعلومات التالية :
    ( شهادة الثانوية + جواز السفر + الشهادة البنكية + خطاب الغرض من الدراسة + خطاب طلب القبول المشروط + رسوم الابلكيشن وهي 45 دولار + لما تسجل في الموقع تقدر تنزل الابلكيشن على سطح المكتب فتقوم تطبعه وترفقه مع الاوراق اللي ذكرتها )
    وبعدين تروح ترسل الاوراق هاذي إلى الجامعة
    بعدها تخلي أي واحد من اللي تعرفه بيومين أو ثلاثة من وصول اوراقك للجامعة يدق عليهم ويستفسر عن وضعك وهم بيرتبون امورك إن شاء الله .

أتمنى أني أفدتك . ولا تنسانا بالدعاء ،،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة avicenna
    داخله عرض>>>> عذرا

على افتراض عندي ال i-20 من معهد ELS
    بس يكفيني الخطوة الثانيه ... وهل فيه مشكله لو كان الضمان المالي اقل من 20 الف بشوي؟؟
    عااادي يا اختي أنتي شوفي المعهد كم طالب اقل شي مثلا أعطيك مثال معهد جامعة هيوستن أقل شي 16 الف دولار .

ايه عااادي يكفيك لأن I-20 هو قبول اللغة وهو وسيلتك لدخول أمريكا .أما القبول المشروط أمر مترتب على الاي توني يعني بعد ماتدخلين أمريكا تقدرين تجيبين لك قبول بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك اخوي ... ؟ إن شاء الله طيب . المهم انا عندي قبول مشروط في جامعة بيتسبرغ تخصص هندسة كيميائية . إن شاء الله بفيدك .

طبعا الجامعة شي والمعهد شي . كل واحد خاص بنفسة المهم نبدا :
    1- تنزل الابلكيشن حق المعهد . ( بتشوفه موجود في المرفقات )
    2- الشهادة البنكية . ( بمبلغ لا يقل عن 20 الف دولار )
    3- صورة من جواز السفر .
    4- صورة من شهادة الثانوية العامة .
    5- شيك مصدق بـ 250 دولار ( 200 دولار تأمين رسوم الكورس ، 50 دولار رسوم إصدار الاي توني )

تروح ترسل الاوراق هاذي عن طريق اي شركة نقل سريع مثل ( DHL أو FedEx أو UPS )
    * أضف معلومة إذا دفعت لهم 50 دولار مع الفلوس اللي ذكرتها مساعة يجيك الاي توني بعد اربعة ايام من وصولة أمريكا أما إذا مادفعت فأنطر .... أنا انتظرت شهر وماجاني شي على البريد العادي لأنهم هم يرسلون لك على البريد العادي إذا مادفعت الرسوم هاذي فقمت على طول رسلت لهم 50 دولار والحمد لله وصل بعد خمسة ايام والاي توني القديم وصل بعده باأسبوعين شفت شلون التأخير .

المهم الحين احنا خلصنا المعهد نجي للجامعة
    1- تدخل موقع الجامعة وتسجل عن طريقة حلو وهذا هو الموقع ( https://app.applyyourself.com/?id=up-ois )
    بعد ماتسجل بعد ربع ساعة بتجيك رسالة على الايميل يطلبون منك المعلومات التالية :
    ( شهادة الثانوية + جواز السفر + الشهادة البنكية + خطاب الغرض من الدراسة + خطاب طلب القبول المشروط + رسوم الابلكيشن وهي 45 دولار + لما تسجل في الموقع تقدر تنزل الابلكيشن على سطح المكتب فتقوم تطبعه وترفقه مع الاوراق اللي ذكرتها )
    وبعدين تروح ترسل الاوراق هاذي إلى الجامعة
    بعدها تخلي أي واحد من اللي تعرفه بيومين أو ثلاثة من وصول اوراقك للجامعة يدق عليهم ويستفسر عن وضعك وهم بيرتبون امورك إن شاء الله .

أتمنى أني أفدتك . ولا تنسانا بالدعاء ،،،،،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحة ماني عارف كيف اشكرك اخوي
    من زمان وانا اسأل مالقيت احد رد عليّ

بارك الله فيك وربي يجزاك الف الف الف خير

كفيت ووفيت

بس عندي سؤال صغنن

بعدها تخلي أي واحد من اللي تعرفه بيومين أو ثلاثة من وصول اوراقك للجامعة يدق عليهم ويستفسر عن وضعك وهم بيرتبون امورك إن شاء الله
    بس اتصل عليهم اسأل عن اوراقي وبس ؟؟

انا ماعندي قرايب في امريكا يتصلون عليهم

وجدا شاكر لك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    عااادي يا اختي أنتي شوفي المعهد كم طالب اقل شي مثلا أعطيك مثال معهد جامعة هيوستن أقل شي 16 الف دولار .

ايه عااادي يكفيك لأن I-20 هو قبول اللغة وهو وسيلتك لدخول أمريكا .أما القبول المشروط أمر مترتب على الاي توني يعني بعد ماتدخلين أمريكا تقدرين تجيبين لك قبول بإذن الله
    المعهد مو مشكله اخوي بس انا قصدي قبول الجامعه نفسها ( university of Pittsburg)
    انا حابه اخذه من احين قبل دخولي امريكا اصلا يعني اضمن قبول الجاامعه الى جانب قبول المعهد اللي عندي

كم اقل شيء ممكن يكون بالضمان المالي وهل ياثر لو اقل من 20 الف مثلا 18 الف او شيء كذا؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابي ادرس صيني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحة ماني عارف كيف اشكرك اخوي
    من زمان وانا اسأل مالقيت احد رد عليّ

بارك الله فيك وربي يجزاك الف الف الف خير

كفيت ووفيت

بس عندي سؤال صغنن

بس اتصل عليهم اسأل عن اوراقي وبس ؟؟

انا ماعندي قرايب في امريكا يتصلون عليهم

وجدا شاكر لك ...
    انت اللي تتصل أو اي أحد من عايلتك يدق عليهم ويسأل عن ملفك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة avicenna
    المعهد مو مشكله اخوي بس انا قصدي قبول الجامعه نفسها ( university of Pittsburg)
    انا حابه اخذه من احين قبل دخولي امريكا اصلا يعني اضمن قبول الجاامعه الى جانب قبول المعهد اللي عندي

كم اقل شيء ممكن يكون بالضمان المالي وهل ياثر لو اقل من 20 الف مثلا 18 الف او شيء كذا؟؟
    أختي والله أنا ماعندي علم كل معهد طالب مبلغ معين .. بس المعهد حقنا على مااعتقد طالب اقل شي ضمان بـ 20 ألف . ( بالعربي لاتجيبين اقل من 80 الف ريال )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.