الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير قانون....طموحي منذ الطفوله ,,,احتاج الى مساعدتكم وخبراتكم

ماجستير قانون....طموحي منذ الطفوله ,,,احتاج الى مساعدتكم وخبراتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح محاميه
    طموح محاميه

مبتعث مستجد Freshman Member

طموح محاميه الولايات المتحدة الأمريكية

طموح محاميه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حقوق , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حقوق
    • أنثى
    • فلادلفيا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 21st, 2008, 11:09 AM

السلام عليكم

انا طالية قانون جامعة الملك سعود مستوى ثالث من خريجات دفعة 2008ابي ابتعث للماستر اتمنى تفيدوني بإجاباتكم على هالاسئله

وش الي لازم اسويه عشان احصل على البعثه؟

كم ادنى حد للمعدل عشان اضمن البعثه؟

وشو اختبار التوفل ووش غيره من اختبارات لازمه عشان البعثه ووين اسوي الاختبارات ؟

هل هناك بعثه للبنات في القانون ولا هالقسم يقتصر فيه الابتعاث على الاولاد

انا بخلص انشالله من الباكلريوس خلال سنه ونص وبضغط على نفسي بعدد ساعات كبير وادرس الصيفي في سبيل تحقيق حلمي

اتمنى تردون علي بأقرب فرصه
  2. طموح محامية،
    مرحبا
    أعتقد إنك أول ما تتخرجي تقدمي على بعثات خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الخامسة إذا في مرحلة خامسة و إن شاء الله يكون. أو انك تقدمي بعثة عن طريق الجامعة يعني تجيبي معدل قوي وتصيري معيدة وتقدمي بعثة. هذي ما أعرف شروطها لكن راجعي الجامعة وشوفي.
    عادي ممكن تاخذي ماستر قانون . أعرف كثير بنات قانون قدموا في المرحلة الثالثة والرابعة وهن خريجات جامعة الملك عبدالعزيزو اتقبلوا في البعثة عشان يحضروا ماستر قانون بعضهم راحوا وكملوا الإجراءات و البعض ما زال في طور الإجراءات.

في جهات أخرى تقدم بعثات مثل هيئة العذاء والدواء و أرامكو و السوق المالية....... ولكن بعثات محدودة العدد.
    هذا اللي أعرفه وأتمنى أكون افتدك

الله ييسر لك
    7 "
  3. الله يعافيك بس ودي تفهميني اكثر لاني مو فاهمه شلون اقدم البنات الي تعرفينهم اول ماخلصوا البكلريوس قدموا على بعثه ولا قعدوا سنتين ؟

هل تنصحوني اترك الدراسه بالجامعة سعود واقدم على بعثة بكلريوس؟ ولا اكمله بسعود واخذ الماجستير بعثه على فكره انا لي سنه بس من خلصت من الثانويه وتوني مستوى ثالث بالجامعه شرايكم ؟؟؟

الله يعافيكم ردوا علي
    7 "
  4. طموح محاميه..

احلى مافي مشوار تحقق الحلم الصعود اليه درجه درجه مو تاخذين اربعين درجه دفعه وحده اختي العزيزه ,, انتى خلصي دراستك في جامعه سعود ولا تضيعينهااا لانه نسبة قبول البكالوريس في البرنامج مررره قليل ومدري عن الباقي اهم شي لا تضيع نفسك من اجل التحققيق الحلم بي اسرع وقت لانه تحقيق الحلم لابد له من دراسه محسوبه جدااا حتي تصلي لهدفك هو فيه مرحله خاممسه وانا سمعت انهاا لاخيره وستكون اخر الترم الثاني يعني علي شهر سبعه وهذا توقعي انا يعني مجهود شخصي لا غير ,, اما بنسبه للبنات الي يدرسون قانون انا دراسه كتاب وسنه خريجة ام القرى مقبوله علي المرحله الرابعه قانون وانشاء الله علي بريطانياا بس اخلص اجراءات التاشيره والله يوفق الجميع اي سوال اختي حاضره
    7 "
  5. اعااااايد صحيح خلاص الخاسه الاخيره ؟

لو كانت الاخيره معناها مراح الحق عليها لاني توني مستوى ثالث يعني اذا شديت حيلي وخذت ساعات ودرست صيفي بخلص بعد سنه
    طيب سؤل يوم خلصتي الباكلريوس قعدتي سنه بالبيت ولا سنتين غصب ولا على طول بعد ماتخرجتي من البكريوس خذتي ماستر ؟

الله يوفقك يارب
    7 "
  6. عزيزتي
    البنات المبتعثات قانون جميعهن متخرجات وعندهن درجة البكالوريوس
    ما انصحك اطلاقا تسيبي الجامعة
    انت ركزي على دراستك حاولي تجيبي معدل ممتاز واستمتعي بالحاضر
    حتى لو قفلوا على المرحلة الخامسة دائما في بعثات للطالبات والطلاب المتميزات سواء عن طريق ارمكو أو عملك إن شاء الله أو أي جهة حكومية أو عن طريق الجامعة

الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح محاميه
    اعااااايد صحيح خلاص الخاسه الاخيره ؟

لو كانت الاخيره معناها مراح الحق عليها لاني توني مستوى ثالث يعني اذا شديت حيلي وخذت ساعات ودرست صيفي بخلص بعد سنه
    طيب سؤل يوم خلصتي الباكلريوس قعدتي سنه بالبيت ولا سنتين غصب ولا على طول بعد ماتخرجتي من البكريوس خذتي ماستر ؟

الله يوفقك يارب

ايه اخر سنه

لا مراح تلحقين

هذي السنه الثانيه لي في البيت علشان تعرفين اهل الدراسات مالهم مستقبل ..؟

انا مخلصه جاامعه وحاولت اخذ ماستر بس الواسطاات ماشاء الله لوصلناا المرحله لاخيره حطواا غيرنااااا ..؟ مو تحطيم بس هذاا الي يصير معي علشاان كذاا بعثة المللك فرصه لي قدمت علي المرحله الرابعه والحمد الله علي طوول .. والله يقدم فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.