الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو عارفة وش اسوي ............ومن وين احصل على ضمان مالي

مو عارفة وش اسوي ............ومن وين احصل على ضمان مالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

December 25th, 2008, 12:14 AM

هلا

انا مبتعثة في كندا وانا الان ادرس في فترة اللغة ولكن لم استطيع الحصول على قبول مشروووووووط لمرحلة الماجستير لان الجامعات الكندية ماتعطي قبول مشرررررووووط للدراسة الطبية المهم كلمت الملحقية وبالتحديد جوردن ولكن جاءني الرد التالي لانستطيع خدمتك او توفير قبول لكي في كندا لان المعدل لايؤهل والتخصص غير متوفر لاعلم لي هذا ماقالة لي
    اذا تبغى تعرف معدلي هو 3.67حاولي ان تحصلي على قبول في اي دولة وبالتحديد امريكا او بريطانيا وقدمي على تحويل ويمكن تاتي الموافقة ويمكن لا
    المهم انا حاولت ولاكن لم استطيع الحصول على قبول مشرووووط الا من استراليا ولكنهم طالبين ضماااااااااااااااااااااااان مالي عشان يكملوا الاجرااااءاااااات
    رجعت كلمت الملحقية (جوردن) وقلت الة السالفة كذا وكذا رد على واللة مانقدر نخدمك او نعطيك ضماااااااااان مالي
    اجل ليش قال لي من البداية دوري لش على قبول وهو عارف انو لازم ضمان مالي وقالي انا عارف ان الجامعات تطلب ضمان مالي بس مااقدر اساعدك هاااااااااااااا
    يقولي كلمي اب الخيل وش رايكم.................

الحين وش الحل وش السوااااااااااااااااااااااااااااات ارجوكم ساعدوني كيف احصل على ضمان مالي ومن وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.