الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و الله احتاج الإرشاد و المساعدة ...... الله يخليكم

و الله احتاج الإرشاد و المساعدة ...... الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doda
    doda

مبتعث جديد New Member

doda الولايات المتحدة الأمريكية

doda , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى intern student , بجامعة medical technology
    • medical technology
    • intern student
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 1st, 2009, 12:07 PM

السلام عليكم ....
    انا ابغى اقدم علي امريكا و اجيب ال اي-20 و ارسله للوزارة عشان تلحقني للبعثة و تديني الضمان المالي ... هل ممكن اعمل كدة ؟
    و هل ممكن التحق للبعثة اذا جبت بس قبول معهد انجلش .. ؟
    و اذا هذا الكلام صح .. ايش اول حاجة ممكن اعملها ... و اي ابليكشن اعبيها ... ابغى التفاصيل... ابغى اسافر اول ما يخلص الإمتياز حقي .. عشان ابغى اتزوج و اسافر ... هادا الشي مرة افضل و أوفر ليا... فبليز انفعوني مما انفعكم الله و جزاكم الله خير
  2. أنا العادة أتكلم في مجال تخصصي فقط واللي هو كندا، ولكن كلمة والله خلتني أدلو بدلوي في هالموضوع.

بالنسبة للابتعاث، فإما إنك تحصلي على بعثة من الوزارة قبل ماتطلعي، وهذه تكون عن طريق التقديم عندما يفتم فتح التقديم على المرحلة الخامسة من الابتعاث.
    أو عن طريق الإلحاق بالبعثة، وهذه تكون عن طريق توفير قبول معهد لغة وقبول جامعة في الدرجة المطلوبة، وبعد كذا تحاولي مع الوزارة من هنا يبتعثوك، والأغلب إنهم حيطلوبا منك تروحي أمريكا ومن هناك ترفعي أوراقك. ويجيك الضم للبعثة خلال فترة وجيزة من شهرين لثلاث بالكثير. وبمكانك السفر لأمريكا لفتح الملف فقط ومن ثم العودة إلى السعودية والانتظار إلى حين ضمك للبعثة في حال كانت ظروفك المادية ماتسمح لك بالبقاء في أمريكا لمدة ثلاث شهور.

وفي الختام تأكدي أن جميع ماسبق هو حصيلة خبرة تراكمية من التعامل مع المبتعثين والمبتعثات وليس كلام رسمي موثوق منه.

وتقبلي تحياتي،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.