الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااجل ....ارجووووكم مساعدتي .....يا اعضااااء ترى بتجنن

عااااااااجل ....ارجووووكم مساعدتي .....يا اعضااااء ترى بتجنن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريفو الحلوه
    ريفو الحلوه

مبتعث مستجد Freshman Member

ريفو الحلوه غير معرف

ريفو الحلوه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ابحث عن بعثة لزوجتي , بجامعة اقتصاد
    • اقتصاد
    • ابحث عن بعثة لزوجتي
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

January 3rd, 2009, 10:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    بليييييييييييييييييييز لا تهملوووووووو رسالتي بدون رد وبدون مساعدة................
    أنا طلبت من المكتب الخاص للخدمات التعليمية يجيب لي قبول معهد لغة وماستر وذلك بعد ماسمعت عنه انه ممتاز في احضار قبولات للطلبة بسرعة ومن جامعات معتمدة
    وكان التواصل بالمكتب عن طريق الايميل وفعلا كان يرد على كل الاستفسارات ويقدم مساعدة اول بأول الى ان بلغني انه جاب لي قبول في جامعة بورتسموث وبعد ايداع مبلغ 1000 ريال اتعاب المكتب سوف يرسل القبول في خلال يوم او يومين بالكثير ويتم استلام القبول
    وأنا الآن لي اربعة ايام وداخلين على اليوم الخامس ولم استلم القبول كلما اتصل يا ما يرد او خارج التغطية .........وكلما أرسل ايميل للكمتب عن السبب لايوجد اي رد ...........ما اعرف لماذا هذا الاهمال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني بعد ما اخذ المبلغ رموني ولا ردوا عليا ........
    مين فيكم حصل معاه من نفس المكتب هذا الشيء ؟؟؟؟
    انا اعصابي متوترة وماني عارفة كيف اتصرف
    ارجوووووووووووكم ساعدوني
    ايش الحل؟؟؟؟؟؟
    وسامحوووووني على ازعاجكم بس مالي غيركم بعد الله ممكن يفيدني بأي معلومة .....
    وجزاكم الله خيررررررررررر.........
  2. كل الاخوان هنا يحذرون من هالمكتب ويقولون انتبهوا منه والله يستر لاكون صرتي ضحيه مثلهم بعد
    بس ماعليك منهم انشبي لهم والا ارسلي واحد من اقاربك يروح لهم وياخذ الفلوس منهم
    وماتشوفين شر ان شاء الله والله مادرينا عن هالمكاتب الكذابه،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.