الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي فزعتكم

ابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آهات
    آهات

مبتعث جديد New Member

آهات غير معرف

آهات , تخصصى طالب , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 15th, 2006, 09:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر القائمين على المنتدى الرائع

الحقيقه انا طالب جامعة الملك سعود علوم اداريه قسم ادارة اعمال لكن ودي انسحب وودي اطلع بعثه لكن العائق انا خريج عام 1423- 1424 وتخصصي ادبي ونسبتي 88% وماعندي اختبار قياس لان سنة تخرجي ماكان مفروض القياس علينا

ياليت تفيدوني اقدر اقدم والالا؟
  2. والله انا مابي أخوفك يا اخوي العزيز لني سامع ان من شروط البعثات ان يكون مضى على شهادتك ثلاث سنوات بالكثير فروح انت للوزاره واسأل عشان تتاكد صح وروح لم صالح الشيخ خاصه واذا قال لك مافيه امل الله يعينك الواو تحتريك والعلم عند الله ثم اهل الخبره لاتعتمد على ردي اخوك صلوووووووووحي
    7 "
  3. شباب منتو صاحين والله خوفتو الولد من جد شف عزيزي انت باقي مكملت3 سنوات على الشهاده تكملها بعد الدفعه الي راح تطلع 1427-1428 يعني احمد ربك باقي معك وقت اهم شي الضمان يطلع بعدين خلاص كل شي يكون ميسر_______او نسيت اختبار القياس اوف لازم تختبر بسرع وقت ممكن
    7 "
  4. اخوي لازم اختبار القدرات يكون موجود معاك لانه من شروط التقديم وبالنسبه للساعات الي اخذتها بالجامعه تقدر انك تعادلها وتعرضها على الجامعه الي راح تقدم عليها وانشالله يحسبون لك من ساعاتها اذ ا توافقت مع الساعات الي عندهم وانت رح للوزاره وقدم عليهم وانشالله انهم يوافقون .... .... ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.