الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"معاناتي مع مكتب الوكالة الأسترالية "

"معاناتي مع مكتب الوكالة الأسترالية "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ماجد العنزي
    أبو ماجد العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

أبو ماجد العنزي غير معرف

أبو ماجد العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة أدليد
    • جامعة أدليد
    • طالب
    • ذكر
    • أدليد, أدليد
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 19th, 2009, 02:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين أما بعد :

بالفصحى ...

في البداية أقول " من لا يشكر الناس لا يشكر الله " ، فأنا أشكر وزارة التعليم العالي على جهودهم تجاه المبتعثين وخاصة وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث ، والحق يقال أعجبتني في كل شي من بداية تقديمنا على الانترنت مرورا بمرحلة التدقيق الى الملتقى ، ترتيب رائع ومعامله جميلة وكل هذه المراحل في أرقى الفنادق ...........

لكن بودي لو أنها أكملت مشوارها الإبداعي وأتقنت عملها لكنها أوكلت باقي أهم أعمالها إلى أناس ليسوا بكفء (الكلام مو على العموم ) وهو جلب القبولات من الجامعات التي في الخارج ثقتا بهم ......

في الملتقى كان الجدول دقيق في تسليم البطاقات ودقيق في الوقت حتى في المحاضرات بالثانية وفي نهاية الجدول تسليم القبول من المكاتب التي كلفتها الوزارة ، ولسوء حضي وجدت اسمي عند مكتب الوكالة الاسترالية لم يسلموا في ذلك الوقت الا لثلاثة أو خمسة طلاب فقط وباقي الطلاب قالوا بعد ( اسبوع ) ارسل لنا تعهد انهاء اجراءات البعثه وسوف نرسل لك القبول ....

ولا زلنا نتصل عليهم حتى الآن ونرسل لهم على الإيميل ولا فائدة أكثر من شهر ونصف حتى اني جئتهم في الرياض مرتين وأنا أسكن بعيد عن الرياض (500 كم ) ولا فائدة (قبولك لم يصل الى الآن )

وكل ما اتصل عليهم يكون مشغووول حتى اني استمر لمدة نصف ساعة بالاتصال مشغووول ولما ذهبت للرياض وتحدثت معهم وقلت لماذا لا تردون علينا قالوا وجدتهم ( رافعين السماعة )

بالعامية ....

بالله يا شباب وش رايكم في هالمكتب ، حتى اني لقيتهم مخطين باسمي عدلت باسمي وقلت مافي مشكلة وقالوا هذا سبب تأخيرك قلت لهم هذا الخطأ منكم .

والأدهى والأمر والمصيبة انهم مغيرين تخصصي من كيمياء الى فيزياء قلت أي فيزياء الله يرحم لي والديك قلت لهم انا مختار بالوزارة تخصص كيمياء على كيفكم تغيرون وغير التخصص وقال راح ارسلهم وان شاء الله يردون علينا بعد يومين و أنا الحين انتظرهم والله يعين .....

يعني الحين تأخرنا ترم كامل بالبعثة علشان مكتب الوكالة الاسترالية والمشكلة اني اتصل على ادارة البعثات وما يردون وان شاء الله راح اشتكي عليهم ....

أخيرا : آسفين على الإطالة ، لكن هذا ماحصل لي مع مكتب الوكالة الاسترالية باختصار وما ذكرت لكم بعض الحقائق علشان ما اطول عليكم ...

وأشكركم على التفاعل مع هذا المقال ، واذا في احد معي بنفس المكتب يقول اللي عنده وشكرا

أخوكم : أبو ماجد .......... ماجستير كيمياء ........ استراليا .....جامعة أدليد ( على كلامهم )

2. وعليكم السلام

الله يعيينك انت العن من مشكلتي

انا لا بالله جابوا لي القبول قبل الملتقى بس بتاريخ 2\1

بس مشكلتي بالفيزا يا الغالي

مقدم على الفيزا من 14\12 ميلادي يعني بتاريخ 16\12 هجري

ولحد الآن واليوم مكلمهم يقول مشكلتك بالقبول الجديد

والله يستر بستره
    7 "
  3. الله يجزاك خير أخوي عبداللعزيز الله يوفقك ، وان شاء الله تطلع الفيزا حقتك باسرع وقت

ويارب توفق أخوي عبدالعزيز بالجامعة ويترجع بأعلى الشهادات

والله ويوفقنا ويجي القبول ونطلع الفيزا ..............نسأل الله التوفيق للجميع
    7 "
  4. الله يعننا على المكاااتب هذي
    تدري المفرووض انك ماتوقع الورقه حقت اجرائات الفيزا لانهم ماجابو قبووول
    وكنت قلتلهم بوقع لما اشوف القبوول اوقعلكم علشان تضمن انهم مايخدعووك
    لكن الله يسرررها لك
    موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.